الرياضة

سقوط البايرن أبرز أحداث ثاني البوندسليغا

أسدلت الستارة مساء أمس الأحد على مباريات المرحلة الثانية من الدوري الألماني، والحدث الأبرز سقوط بايرن ميونيخ للمرة الأولى بعد 32 مباراة متتالية بمختلف المسابقات تخللها تحقيق ألقاب الدوري والكأس محلياً والشامبيونزليغ والسوبر أوروبياً، وجاءت الخسارة أمام هوفنهايم بأربعة أهداف لهدف، وسجل الكرواتي كراماريتش ثنائية تصدر من خلالها قائمة الهدافين برصيد خمسة أهداف، واللافت أنه سجل سبعة من آخر تسعة أهداف سجلها فريقه في المسابقة، واختير كراماريتش أفضل لاعب في الجولة.

واللافت أن هوفنهايم سجل الفوز الرابع على البايرن في آخر ثماني مباريات جمعتهما في الدوري كأكثر فريق يهتدي لذلك في البوندسليغا.

المفاجأة الثانية فجّرها أوغسبورغ الذي هزم ضيفه دورتموند بثنائية نظيفة فشارك هوفنهايم الصدارة بست نقاط وهي المرة الأولى التي يحقق فيها أوغسبورغ فوزين متتاليين خلال العام الميلادي 2020.

المرحلة شهدت سقوطاً ثانياً لشالكه أمام ضيفه بريمن بهدف لثلاثة فكانت الفاتورة إقالة مدرب الفريق ديفيد فاغنر، والملاحظ أن شالكه لم يفز في آخر 18 مباراة في البوندسليغا.

في بقية المباريات تعادل فرايبورغ مع فولفسبورغ بهدف لمثله، وخسر ماينز أمام شتوتغارت بهدف لأربعة وتعادل منشنغلادباخ مع يونيون برلين بهدف لمثله، وكذلك ليفركوزن مع لايبزيغ، وتغلب بيلفيلد على كولن بهدف وخسر هيرتا برلين أمام فرانكفورت بهدف لثلاثة.

«الوطن»- محمود قرقورا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock