الرياضةالعناوين الرئيسية

سورية تحقق الأهم أداء ونتيجة وتقترب كثيراً من التأهل

حلّق منتخب سورية الأول بكرة القدم في صدارة المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا القادمتين.
وفي قمة مباراة المجموعة، كسب نسور قاسيون الرهان وتمكنوا من الفوز على ضيفهم الصيني بهدفين لهدف، عبر أداء جيد يشابه إلى حد بعيد الأداء الذي ظهر عليه المنتخب في مباراته أمام أستراليا ضمن محق كأس العالم 2018.
التركيز العالي لدى لاعبينا كان واضحا منذ بداية اللقاء فأثمر هدفا سريعا عبر رأسية الأومري عند الدقيقة 18، قبل أن يعدل الصينيون النتيجة عند الدقيقة 29 إثر خطأ دفاعي ارتكبه كامل حميشة على مشارف منطقة الجزاء ما مكن الضيوف من استغلال الكرة ووضعها في شباك العالمة عبر وو لي.
وفي الشوط الثاني، بدا المنتخب السوري أكثر حرصا على عدم تلقي أي هدف، وعمل اللاعبون على إبعاد الكرة مرارا إلى خط المرمى ما تسبب بعدد كبير من ركلات الزاوية التي ذهبت دون أي خطورة.
ومع دخول خريبين بديلا للأومري، تحرك خط الهجوم بفضل سرعة المواس والعجان وتراجع الصينيون للخلف ليستغل نجم نادي الهلال السعودي هذا الارتباك ويسدد كرة حرفها زهانغ لينبينغ لتدخل مرمى منتخبه معلنا هدف الفوز للمنتخب السوري.
وكان منتخب الفلبين فاز على مضيفه منتخب المالديف بهدفين لهدف لحساب ذات المجموعة.
وبهذه النتائج، يبقى المنتخبالسوري متصدرا بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد المنتخب الصيني عند 7 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الفلبين، وتجمد رصيد المالديف عند 3 نقاط في المركز الرابع، فيما بقي غوام أخيرا بدون نقاط.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock