الرياضة

سورية تستضيف البطولة العربية لبناء الأجسام رسميا

عقد صباح اليوم رئيس الاتحاد الرياضي العام رئيس اللجنة الاولمبية السورية، فراس معلا، بحضور الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي للعبة وأعضاء اتحاد اللعبة مؤتمرا صحفيا في مقر الاتحاد الرياضي بحضور وسائل الإعلام وتم الإعلان رسميا عن استضافة سورية البطولة العربية لبناء الأجسام خلال أيلول المقبل بين 26 و29 منه.
معلا افتتح المؤتمر بكلمة ترحيب بنائب رئيس الاتحاد الدولي معتبرا مصر وسورية توءما وهناك ارتباط روحاني بين شعبي البلدين مقدما الشكر للدكتور عادل الذي زار سورية في عيد الرياضة ووعد باستضافة سورية للبطولة العربية وها هو يفي بوعده معلنا إقامة أول بطولة عربية في سورية منذ بداية الأزمة مباركا بالولاية الدستورية للسيد الرئيس بشار الأسد التي كان شعارها الأمل بالعمل، وواعدا بأن يترجم الشعار ويكون الأمل بالإنجاز.
بدوره الدكتور فهيم شكر الاستاذ فراس على حسن الاستضافة مؤكدا مشاركة 12 دولة عربية بعدد غير محدود من اللاعبين لتسعة أوزان.
والدول المشاركة هي سورية ومصر وليبيا والسودان وتونس والمغرب وموريتانيا ولبنان والأردن وفلسطين وعمان واليمن.
وسيكون هناك كأس وميدالية للأول وجميع المشاركين سيأخذون الشهادات.
واللاعبون التسعة الأوائل في كل وزن سينالون كروت احتراف، وأول 4 في الفيزيك سينالون شهادات احتراف.
وسيقوم أربعة حكام أوروبيون من خيرة حكام العالم للفصل في المواجهات.
وزف خبرا سعيدا فحواه أن العمل جار كي تستضيف سورية بطولة آسيا.
يذكر أن البطولة ستستضيفها اللاذقية التي استضافت العام الفائت سباق دروب تشرين الدولي للدراجات وكذلك بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock