محلي

سيريتل تضع اللمسات الأخيرة استعداداً للعرس الجماعي الأضخم في سورية

تابعت “الوطن” وضع اللمسات الأخيرة لتحضيرات العرس الجماعي الأضخم في تاريخ سورية الذي تقيمه شركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد في محافظة اللاذقية، لأكثر من ألف عروس وعريس من أبطال الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي من ذوي الشهداء.

وحول أهم ما ستحمله الفرحة الخامسة لهذا العام، أكد رئيس قسم الإعلام في شركة سيريتل علاء سلمور في تصريح خاص لـ “الوطن ” أن هذا العرس هو عنوان للفرح وللولادة في سورية، مضيفاً  أن الاحتفالية ستحمل مفاجآت عدة مختلفة عن الأعراس الأربعة الماضية كما ستشهد حضوراً مميزاً من الشخصيات الفنية.

وبيّن سلمور أن التحضيرات متواصلة منذ عدة أسابيع بالتنسيق مع الجهات المعنية بدءاً من فساتين الزفاف والبدلات إلى التصوير وكافة التفاصيل انتهاء بالتجهيزات اللازمة لإتمام الحفل الأكبر في سورية لنزف معاً أكثر من ألف فرحة في ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة.

ويأتي هذا الحفل “لنتشارك المصير والأمل “عالحلوة والمرة” في حكاية الولاء ونستمر معاً لرسم السعادة التي نعدها مسؤوليتنا ” كما ذكر سلمور، مبيناً أن سيريتل مستمرة بمسيرة الوفاء للشهداء بكل محبة وفخر، ونعتبر ذوي الشهداء أمانة في أعناقنا .

وتزف سيريتل في العرس هذا العام أكثر من ألف شاب وشابة في الصالة الرئيسية بالمدينة الرياضية، بعد 4 أعراس سابقة بدأتها في اللاذقية عام 2014 بزفاف 120 شاباً وشابة، وتلتها الفرحة الثانية في صيف 2015 لتشهد عروس البحر على زفاف 100 شاب وشابة، في حين كانت الفرحة الثالثة في خريف العام الماضي لتتوج عروس الساحل محبة 120 شاباً وشابة لتكون الفرحة الرابعة في ربيع دمشقي التقت فيه زهور المحبة بقلوب 120 شاباً وشابة .

 

 

عبير محمود – الوطن اون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock