الرياضة

شروط جديدة وعقود في الميركاتو الشتوي والساحل خارج ملعبه

بعد المظهر غير اللائق الذي ظهر به الملعب البلدي بطرطوس وقد غطت أرضيته الطين وبات لا يصلح لإقامة مباريات كرة القدم، أبلغ اتحاد كرة القدم نادي الساحل بإيجاد ملعب بديل اعتباراً من مرحلة الإياب، وجميع الملاعب في المدينة غير مؤهلة في الوقت الحالي لمباريات الدوري الممتاز وقد يجد نادي الساحل ضالته بملعب بانياس إن كان صالحاً.
وفي آخر أخبار الميركاتو الشتوي فقد أنجز نادي الكرامة تعاقده مع المهاجم شادي الحموي القادم من فريق النجف العراقي، وكان وجهة نظر الحموي بالتعاقد مع تشرين لكن العوائق الأسروية تدخلت فكان من نصيب ناديه السابق الكرامة، ويأمل أبناء النادي أن تحل مشكلة العقم الهجومي للفريق مع وجود هداف بمستوى شادي، مع العلم أن النجف فسخ العقد معه لتعدد إصاباته في هذا الموسم.
ووقع تشرين مع اللاعب ثائر كروما قادماً من فريق نفط البصرة العراقي، واللاعب الجديد يلعب بمركز ارتكاز وسبق له أن لعب سابقاً مع الوثبة والجيش قبل أن يحترف خارجياً.
من جهة أخرى فسخت إدارة نادي الحرية عقد لاعبها سامر السالم لسوء السلوك بعد أن رفض اللعب أمام فريق الساحل إن لم يستلم شارة الكابتن.
وفي آخر بلاغ لاتحاد الكرة فقد سمح بالانتقال المحلي بين الأندية كما كان معمولاً به الموسم الماضي شريطة وجود شاغر بكشف النادي، ولا يمكن شطب أي لاعب إلا إذا احترف في الخارج وحدد آخر موعد لانتهاء الميركاتو الشتوي في السادس من شباط القادم.

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock