محلي

صالة للسورية للتجارة في بسنادا.. السالم لـ”الوطن أون لاين”: لحماية المواطن من الابتزاز

افتتح محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم صالة جديدة للسورية للتجارة في حي بسنادا، مؤكداً على أهمية التدخل الإيجابي لحماية المواطن من الابتزاز.

ولفت السالم في تصريح لـ”الوطن أون لاين”، إلى افتتاح أكثر من 115 صالة بحلل جديدة ما بين ريف المحافظة ومدينتها خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى توفر جميع المواد والأصناف فيها مع استقرار أسعارها.

وبيّن محافظ اللاذقية أن صالة بسنادا كما غيرها من صالات السورية للتجارة ستقدم كافة احتياجات المواطنين، من مواد غذائية وأساسية ومنزلية وافتتاح منافذ لبيع اللحوم والفروج قريباً، بالإضافة للغاز والخبز مع البيع بالتقسيط للأدوات الكهربائية بحدود نصف مليون ليرة سوريّة.

وفي مركز خدمة المواطن في بسنادا، شدد السالم على تطوير المركز من خلال تفعيل كافة الخدمات فيه من دفع فواتير الكهرباء والاتصالات، لتضاف إلى خدمة دفع فواتير المياه، وهي الخدمة الوحيدة المفعلة فيه حالياً، مؤكداً على ضرورة إيصال الخدمات للمواطنين إلى مناطق سكنهم، بما يخفف العبء عنهم.

من جهته أكد مدير عام السورية للتجارة أحمد نجم لـ”الوطن أون لاين”، أن صالات المؤسسة تضم تشكيلة واسعة من المواد الغذائية وغير الغذائية والأجهزة الكهربائية – برادات وغسالات وشاشات ومراوح وغيرها، بأسعار تقل عن السوق بـ 15 – 20 % .

بدوره أكد رئيس مجلس مدينة اللاذقية فواز حكيم لـ”الوطن أون لاين”، أن افتتاح صالات السورية للتجارة سيتم تعميمه بكل أنحاء المدينة، مؤكداً العمل على تأمين وتقديم كافة الخدمات المطلوبة لأهالي اللاذقية.

عبير سمير محمود _ الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock