العناوين الرئيسيةسوريةسياسة

صباغ: كلمة الرئيس الأسد التوجيهية دليل عملنا في المرحلة القادمة.. ومجلس الشعب يختم دورته الاستثنائية

ختم رئيس مجلس الشعب حموده صباغ الدورة الاستثنائية للدور التشريعي الثالث التي أدى فيها الأعضاء القسم الدستوري وانتخبوا مكتب المجلس، على أن تبدأ الدورة العادية في يوم العشرين من الشهر القادم “حسب صباغ”.
وعلق صباغ جلسة اليوم للتهيئة وانتقال الأعضاء إلى قصر الشعب للاستماع إلى الكلمة التوجيهية للرئيس بشار الأسد كما جرى العرف في بداية انتخاب كل دور تشريعي نظراً لطبيعة الظرف الصحي الذي يتطلب تطبيق الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار وباء فيروس كورونا وفق المادة 88 من النظام الداخلي للمجلس.
وأجازت المادة المشار إليها عقد جلسات المجلس في الظروف الاستثنائية في مكان آخر غير مقره بناء على طلب من رئيس الجمهورية أو من نصف أعداد أعضاء المجلس أو مكتبه.
وبعد الكلمة التوجيهية عاد الأعضاء إلى مقر المجلس لختم الجلسة من تحت القبة، فأكد صباغ أن كلمة الرئيس الأسد التوجيهية دليل عمل المجلس في المرحلة القادمة.
وأضاف صباغ: هذه الكلمة أكدت مجدداً التصاق القائد بشعبه ومعرفته بأدق همومه وقضاياه، مضيفاً: لا مصطلحات يمكن أن تصف هذا القلب الكبير والعقل المتقد والعواطف الجياشة تجاه كل فرد من أفراد هذا الشعب الصامد.
وأعرب صباغ باسمه واسم أعضاء المجلس عن أسمى آيات الشكر والامتنان والعرفان لقائد الوطن الرئيس بشار الأسد، مضيفاً: نعاهد سيادته أن نكون صادقين في حمل الأمانة ونقلها وأن نترجم أقواله إلى أفعال.

محمد منار حميجو _ الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock