الرياضة

صدارة الدوري الممتاز على حالها

انتهت قبل قليل مباريات المرحلة التاسعة من الدوري السوري الممتاز، والعنوان العريض إخفاق تشرين في اعتلاء صدارة الدوري إثر تعادله السلبي مع ضيفه الاتحاد صفر/صفر مع ركلة جزاء ضائعة للاعبه علاء الدالي في الوقت بدل الضائع فرفع تشرين رصيده إلى 22 نقطة مقابل 23 للكرامة الذي تعادل في العاصمة مع الوحدة بالنتيجة ذاتها محافظاً على ميزة عدم الخسارة بين كل أندية الدوري الممتاز، ورفع الوحدة رصيده إلى 16 نقطة ليبقى بعيداً عن المتصدر بسبع نقاط.

المستفيد الأكبر الجيش الذي فاز على مضيفه الحرية بهدف رافعاً رصيده إلى 22 نقطة وتجمد رصيد الحرية عند 5 نقاط في المركز الثاني عشر، وكذلك حطين الذين فاز على مضيفه الفتوة بالنتيجة ذاتها فأضحى رصيده 19 نقطة مقابل نقطتين للفتوة في المركز الثالث عشر.

جبلة حقق فوزاً متوقعاً على الشرطة بثلاثة أهداف لهدفين فرفع رصيده إلى 15 نقطة وبقي رصيد الشرطة سبع نقاط، وحقق الطليعة فوزاً متوقعاً على مضيفه الساحل بهدفين لهدف واصلاً للنقطة 13 وبقي الساحل أخيراً بنقطتين.

والفوز المثير المفاجئ رقمياً حققه حرجلة على مضيفه الوثبة بثلاثة أهداف نظيفة فأضحى رصيده 8 نقاط وتجمد رصيد الوثبة عند 11 نقطة.

محمود قرقورا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock