الرياضة

صدام ميسي ورونالدو مؤجل

يبدو أن اللقاء الذي تتغنى به وسائل الإعلام بين ليونيل ميسي بطل المسابقة أربع مرات وكريستيانو رونالدو البطل خمس مرات لن يحدث في ثاني جولات الشامبيونزليغ، ما لم تحدث تطورات إيجابية في الحالة الصحية لكريستيانو.

فاليوم الأربعاء تستكمل مباريات ثاني مجموعات الشامبيونزليغ بقمة كبيرة لحساب المجموعة السابعة بين يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني في تورينو على وقع فوزهما في جولة الافتتاح، وتأتي المباراة بعد ساعات من استقالة رئيس نادي برشلونة بارتوميو، وهو ما بحث عنه لاعبو الفريق وهذا يساعدهم معنوياً للخروج من المغطس الساخن بعد الانحناء في الكلاسيكو، وفي المجموعة ذاتها يتقابل فرنسفاروش المجري مع دينامو كييف الأوكراني عند الحادية عشرة بحثاً عن أوكسجين النقاط. ‏

في المجموعة الخامسة يحل تشيلسي الإنكليزي ضيفاً على كراسنودار الروسي عند التاسعة إلا خمس دقائق ويستقبل إشبيلية رين الفرنسي عند الحادية عشرة، وكلا اللقاءين يحدثان للمرة الأولى.

في المجموعة السادسة يتواجه دورتموند الألماني مع زينيت الروسي وسبق لهما التقابل في دور الستة عشر للمسابقة ذاتها وتبادل الفوز كل منهما خارج أرضه ولكن التأهل كان من نصيب دورتموند، ويلعب بروج البلجيكي مع لازيو الإيطالي ولم يسبق لهما الالتقاء سابقاً والمباراتان بتمام الحادية عشرة. ‏

في المجموعة الثامنة يتقابل باشاك شهير التركي مع سان جيرمان الفرنسي وهما الخاسران في الجولة الأولى عند التاسعة إلا خمس دقائق، ويلعب اليونايتد الإنكليزي مع لايبزيغ الألماني بتمام الحادية عشرة، واللقاءان يحدثان للمرة الأولى.

محمود قرقورا- «الوطن»

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock