محلي

ضابط شرطة يقتل شقيقته بخمس طلقات.. والسبب خلاف عائلي

شهد حي وادي الشاطر جنوب مدينة طرطوس أمس جريمة بشعة حيث أقدم ملازم أول في الشرطة على قتل شقيقته الوحيدة  (اليسار) بإطلاق خمس طلقات عليها ولاذ بالفرار وعلى الفور تم نقل المغدورة وهي مفارقة الحياة الى مشفى الباسل.

وأفادت بعض المعلومات أن القاتل  لجأ إلى قرية قريبة من طرطوس  وعندما شك به أحد سكان القرية وطلب هويته فر هارباً إلى الحراج القريبة من القرية وبعد البحث والتحري ونشر الدوريات الشرطية لمدة عشر ساعات تم إلقاء القبض عليه من  مدير منطقة طرطوس العقيد حسن دياب و أربعة عناصر الساعة ٤ صباحاً وتمت مصادرة السلاح-المسدس ( أداة الجريمة ).

ويقول رئيس الطبابة الشرعية في طرطوس علي بلال في تقريره إنه تم الكشف على جثمان السيدة (ل. ي) تولد 1986 من سكان وادي الشاطر من  هيئة الكشف في مشرحة مشفى الباسل في طرطوس، وتبين أنها تعرضت لطلق ناري متعدد أحادي المقذوف بخمس طلقات في الظهر والعضد من مسافة قريبة، وبعد إجراء الصور الشعاعية وإيكو البطن تبين عدم وجود أي مقاذيف في الجثمان وكلها نافذة.

وأضاف:وحسب التقرير الشعاعي فإن الضحية  -التي تزوجت منذ بضعة أشهر-حامل في الأسبوع العشرين والجنين متوفى،وسبب الوفاة هو الصدمة النزفية الناجمة عن الطلق الناري.

من جهته علمنا من مصدر مسؤول في فرع الأمن الجنائي في طرطوس أن التحقيقات ما زالت جارية مع القاتل لمعرفة السبب وكل ظروف الجريمة، مشيراً إلى وجود خلافات عائلية سابقة وتراكمات كبيرة بالأسرة حيث سبق وتهجم على والده ووالدته وتم توقيفه لفترة قصيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock