العناوين الرئيسيةمحلي

ضمن إجراءاتها للتدخل الإيجابي في الأسواق.. “السورية للتجارة” تفتتح مجمع “ميدان حقله”

افتتحت المؤسسة “السورية للتجارة” اليوم مجمع “ميدان حقله” بعد إعادة تأهيله وتجهيزه ورفده بالمواد الغذائية والاستهلاكية والأدوات الكهربائية إضافة إلى الخضار والفواكه واللحوم والألبان والأجبان ضمن إجراءاتها للتوسع الأفقي في الصالات والتدخل الإيجابي في الأسواق.
وأكد مدير فرع “السورية للتجارة” بدمشق، بشار حمود، في تصريح لـ “سانا” أن افتتاح المزيد من صالات “السورية للتجارة” يهدف إلى الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المواطنين وتقديم الخدمة لهم إلى جانب التوسع أفقيا إلى كل منطقة في دمشق.
ولفت إلى أن هناك متابعة حثيثة لجميع الصالات لتنشيط عملها ومتابعة التشكيلات السلعية فيها وطرح المواد والسلع المطلوبة من المواطنين بشكل يومي مشيرا إلى أن عدد الصالات الموجودة في دمشق أصبح 140 وهناك ثلاث قيد التجهيز في برزة البلد والمهاجرين ومنطقة الحرش وسيتم افتتاحها قريبا.
بدوره أوضح مدير المجمع نذير التمر أهمية افتتاح المجمع في منطقة شعبية لتأمين المواد للمواطنين بأسعار منافسة ويتوافر فيه كل ما تحتاجه الأسرة بشكل يومي.
وأكد عدد من المواطنين أهمية افتتاح المجمع في منطقتهم لتسهيل الحصول على المواد التموينية المدعومة مع وجود تشكيلات واسعة من المنتجات والمواد والخضراوات لافتين إلى أنه في ظل ارتفاع الأسعار أصبحت صالات “السورية للتجارة” ملاذا للمواطن لأن هناك فرقا يصل إلى 30 بالمئة عن الأسواق وخاصة بالنسبة للمواد الأساسية “سكر ورز وزيوت..”.
حضر الافتتاح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، طلال البرازي، ومحافظ دمشق، المهندس عادل العلبي، وعدد من أهالي منطقة الميدان.


الوطن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock