محلي

طعنته بعد خلافات بدافع الشرف.. “الوطن” تنشر تفاصيل جريمة القتل على طريق جبلة

كشف رئيس فرع الأمن الجنائي في اللاذقية، العقيد عدنان اليوسف، لـ”الوطن”، عن ملابسات جريمة قتل غامضة في “كولبا” على طريق جبلة، مبيناً أن الجريمة وقعت بدافع الشرف.
وعن التفاصيل، يقول العقيد اليوسف أنه وبجهود مكثفة من عناصر الأمن الجنائي في اللاذقية وبالتعاون مع مديرية منطقة اللاذقية، تم الكشف عن جريمة قتل المغدور “غسان .ع” (مواليد1956) – الذي وُجد مقتولاً ضمن الكولبا التي يعمل بها من قِبل مجهولين- بدافع الشرف على يد المدعوة “ماريا، س” (مواليد 1983)، وذلك ضمن الكولبا الخاصة به عند مفرق الفاخورة.
وأضاف العقيد أن المدعوة ماريا اعترفت خلال التحقيق معها بطعن المغدور بأدوات حادة “سكين مقص مفك براغي” بعد خلافات حصلت بدافع الشرف، لتقتله وتهرب آخذة هاتفه المحمول إلى مكان مجهول حتى تم القبض عليها بعد أقل من أسبوع على الحادثة جراء توقيف عدة أشخاص للاشتباه بهم بالقتل حتى تمكن عناصر الفرع من معرفة القاتلة والقاء القبض عليها.
ولفت رئيس فرع الأمن الجنائي إلى استرداد الهاتف الخلوي العائد للمغدور من القاتلة، ومصادرة أدوات الجريمة “السكين، والمقص ومفك البراغي” لافتاً إلى أن التحقيقات لا تزال مستمرة، وسيتم تحويل المقبوض عليها إلى القضاء المختص.


الوطن – عبير سمير محمود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock