محلي

عبد اللطيف: التخطيط والتنفيذ والاستثمار العقاري مفتوحة للأشقاء اللبنانيين

استعرض وزير الأشغال العامة والإسكان سهيل عبد اللطيف مع وفد التجمع الهندسي الإسلامي اللبناني برئاسة حسن جواد رئيس التجمع وبحضور معاون الوزير مازن لحام  سبل التعاون في مجالات الإسكان والأشغال من مختلف جوانبه التخطيطي بكل مستوياته من الإقليمي حتى العمراني إضافة للشق التنفيذي وهو الشركات الإنشائية المتخصصة باعمال البناء والطرق والمشاريع المائية وأعمال الكهرباء والاتصالات والدراسات الهندسية والاستثماري متمثل بهيئة التطوير والاستثمار العقاري.

وأوضح عبد اللطيف ان عمل المؤسسة العامة للإسكان المتمثل بتأمين السكن الاجتماعي مستمر دون انقطاع رغم ظروف الحرب التي مرت على البلد وخصصت المؤسسة وسلمت عشرات الآلاف من الوحدات السكنية المدعومة من الحكومة.

وأبدى حسن جواد رئيس الوفد رغبة التجمع الهندسي الإسلامي للتعاون وتبادل الخبرات الهندسية خاصة في مرحلة إعادة البناء والأعمار وكما كانت المقاومة اللبنانية جنبا إلى جنب مع سورية سنكون نحن كفنيين ومهندسين جاهزين للتعاون مع الوزارة في مختلف المجالات.

وأكد الوزير أن مجالات التعاون مفتوحة في قطاع التطوير والاستثمار العقاري حيث تعمل الوزارة من خلال هيئة التطوير العقاري على تجهيز الأراضي وإشادة الضواحي السكنية المخدمة بكافة المرافق الأساسية.

صالح حميدي – الوطن اون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock