الرياضة

عثرات وعقبات تنتظر فرق الطابق الثالث في الدوري الممتاز

تطورات كثيرة طرأت على دوري الكرة الممتاز بعد نهاية الأسبوع الرابع وخصوصاً جهة فرق الطابق الثالث، فبعد النتائج المتعثرة للاتحاد والمشكلة التي حدثت بين عضو الإدارة مجد حمصي واللاعب محمد ريحانية، تم استبعاد الحمصي مشرف الفريق، وبغض النظر عما ستؤول إليه نتائج التحقيق فإن تغييرات شاملة ستطول الاتحاد على صعيد الجهازين الفني والإداري، مع الإشارة إلى أن الفريق لم يحقق سوى نقطة واحدة وثلاث خسارات، مع العلم أنه لعب ثلاث مباريات بأرضه وبين جمهوره.

الفتوة غيّر المدرب واستعان بعساف خليفة والسبب النتائج المتواضعة للفريق، ونأمل أن يكون التغيير في مكانه الصحيح حتى لا تعاد قصة الموسم الماضي بالتغيير المستمر للمدربين، فالفتوة كالاتحاد في مواقع الخطر ولا بد من حلول مجدية.

بقية فرق هذا الطابق الشرطة والحرية والساحل وحرجلة ليست بوضع أفضل ومدربوها بدأت بحزم حقائبها استعداداً للرحيل، فأي خسارة مقبلة لن يكون مصيرها الصفح والعفو والانتظار وقد تواجه بالإقالة، ولن تنظر الإدارات هنا إلى المدرب مهما كانت سمعته واسمه فمستقبل الفريق أهم.

المباريات أيضاً فتحت الباب أمام المزيد من الشغب سواء الجماعي أم الفردي، والمفترض أن يتصدى اتحاد كرة القدم لهذا الشطط بالحزم حتى لا تفلت الأمور من بين يديه.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock