الرياضة

غداً ينطلق الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز

أنهت فرق الدوري الكروي الممتاز استعدادها لخوض مباريات الأسبوع الثاني من الذهاب، والبداية من المباراة المبكرة التي تجري غداً الخميس بين الجيش والطليعة على ملعب الجلاء بدمشق، وتقام الجمعة خمس مباريات فيلعب تشرين مع الساحل على ملعب الباسل باللاذقية ويحل حطين ضيفاً على حرجلة على ملعب الجلاء ويلعب الاتحاد مع الكرامة على ملعب السابع من نيسان بحلب، وفي ملعب الباسل بحمص يلتقي الوثبة مع الحرية، وعلى ملعب البعث بجبلة يستقبل فريقها ضيفه الفتوة، وتختتم المباريات يوم السبت على ملعب الجلاء بلقاء الجارين الشرطة والوحدة.

الفرق نوعان، فرق ستعمل على تعزيز انتصاراتها وفرق ستحاول تعويض عثراتها، الأسبوع الماضي لم تكن أغلب الفرق بوضع جيد باعتبار أنها تلعب المباراة الرسمية الأولى بعد سلسلة من الاختبارات بالمباريات الودية، وهذا الأسبوع من المفترض أن ترتفع وتيرة الفرق ويتحسن المستوى.

الأخطاء الدفاعية وقعت بها فرق الطليعة وجبلة والساحل بشكل واضح والمفترض أن يكون المدربون عملوا في هذا الأسبوع على تصحيح مجمل الأخطاء.

العقم الهجومي كان ظاهراً على فرق حطين والكرامة والوحدة والاتحاد والشرطة والفتوة، والبحث عن الحلول لا بد أن يجده المدربون حتى لا يعجز اللاعبون عن هز الشباك.

التشكيلة غير المناسبة كانت سبباً في تعثر بعض الفرق، وهذا ما أكده المراقبون في تحليلهم لأداء فرق الشرطة والفتوة والاتحاد تحديداً.

من جهة أخرى فإن الفرق التي فازت بلقاءات المرحلة الماضية لا بد أنها ستسعى إلى فوز آخر وخصوصاً تشرين والوحدة والجيش والوثبة فلقاءاتهم القادمة ليست بالصعوبة المتوقعة إن تعاملوا معها بمنتهى الجدية.

أخيراً ننتظر من الوافدين الجديدين حرجلة والحرية ما سيقدمانه هذا الأسبوع رغم صعوبة مباراتيهما.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock