الرياضة

لاعب “الوثب العالي” غزال: أطمح للفوز ببطولة العالم في الدوحة الشهر المقبل

كشف لاعب منتخب سورية لألعاب القوى مجد الدين غزال أنه يطمح إلى تعزيز رصيده العالمي عبر الفوز بالمركز الأول في مسابقة الوثب العالي في بطولة العالم لألعاب القوى التي ستقام في الدوحة نهاية الشهر المقبل.
وأوضح غزال، الذي يجري معسكرا تدريبيا في حلب استعدادا للمشاركة في بطولات عالمية، لـ “الوطن اون لاين” أنه مطلوب من الرياضيين السوريين، على الرغم من الحرب وتداعياتها على الرياضة السورية “العمل على تحقيق إنجازات تضع سورية في منصات التتويج العالمية لأن السوريين قادرين على اجتراح المعجزات في كل المجالات برغم الصعاب والآلام”.
وبين غزال خلال جولته، اليوم الخميس، على أقسام مستشفى ابن خلدون للأمراض العقلية والنفسية في حلب، حيث أجرى مسوحات واستقصاءات طبية دورية للاطمئنان على وضعه الصحي، أن زيارته إلى المستشفى تندرج في إطار “المسؤولية الاجتماعية” وتستهدف “لفت النظر إلى حاجة المرضى النفسيين إلى تقديم يد العون والمساعدة لهم الرغم من الجهود الجبارة التي يبذلها القائمون عليه”.
مدير عام “ابن خلدون” الدكتور محمد بسام حايك، أشار لـ “الوطن اون لاين” إلى أن زيارة البطل السوري العالمي و”أيقونة سورية” إلى المستشفى “أعطى حافزا إيجابيا لنزلائه المرضى وكوادره الطبية والإدارية على بذل مزيد من الجهد والتحلي بالصبر والقوة والتعاطي مع المرضى، وبقية شرائح المجتمع، بروح عالية من المسؤولية”.
ولفت المدرب الدولي عماد سراج، والذي يتولى تدريب مجد الدين غزال، لـ “الوطن اون لاين” أن معنويات وهمة البطل السوري العالمي لألعاب القوى “عالية لإحراز الترتيب الاول في البطولات الدولية “كتلك التي ستقام في قطر نهاية تشرين الاول المقبل ودورة الالعاب الاولمبية العسكرية في الصين نهاية الشهر القادم أيضا وفي اولمبياد طوكيو العام القادم”.
يذكر ان غزال أحرز المركز الأول بمسابقة الوثب العالي في ملتقى لندن للدوري الماسي بعد وثبه مترين وثلاثين سنتيمترا في تموز الماضي وقبلها بشهر أحرز الميدالية الذهبية في مسابقة الوثب العالي بعد وثبه 231 سنتمتراً ضمن بطولة آسيا لألعاب القوى في الدوحة. كما أحرز في نيسان الفائت الميدالية الذهبية لمنافسات الوثب العالي بملتقى براتسلافا الدولي في سلوفاكيا.

خالد زنكلو- الوطن اون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock