منوعات

فايز قزق.. بشخصية أيمن رضا في «الكندوش»!

بعد أيام من بدء تصويره يحقق مسلسل «الكندوش» تأليف الممثل حسام تحسين بيك إخراج سمير حسين ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عن حضور العمل في الموسم الرمضاني المقبل.

وقام المشرف العام للعمل الممثل أيمن رضا بالكشف عن ملامح شخصيته ضمن العمل، وظهر رضا في إحدى الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك» بالزي الرسمي الأبيض مرتدياً نظارة طبية مع شارب طويل أحمر اللون بعد أن أعلن مشاركته بالعمل ضمن شخصية جديدة «مغسل الأموات».

ليتم مؤخراً الكشف بأن الشخصية التي كان مقرراً أن يؤديها رضا قد ذهبت لزميله فايز قزق وهي شخصية «أبو الآس» بائع التوابيت.

بينما سيظهر رضا بشخصية «إبراهيم العطار» الذي تنشأ بينه وبين «سعيد الحلاق» حسام تحسين بيك مواقف كوميدية تنافسية لاعتقاد كل منهما أنه الحكيم الأفضل.

«الوطن» تواصلت مع الممثل فايز قزق لمعرفة تفاصيل استبدال دوره فكان جوابه: «ليس لدي علم بتفاصيل الموضوع، كل ما في الأمر أنني تلقيت اتصالاً من المخرج سمير حسين وعرض عليّ شخصية «مغسل الأموات» التي كان من المفترض أن يؤديها الممثل أيمن رضا، وأرسل إليّ النص فقرأته وأحببته ولو لم يكن هذا لما وافقت على أدائه، والآن أعمل على الشخصية الجديدة ومستمتع بها، أما تفاصيل الأشياء الثانية فليس لدي علم بشيء».

ويظهر بالشكل العام أن «الكندوش» عمل مختلف من فئة الأعمال الشامية، حيث يقدم أشياء مختلفة من حيث اللباس الرسمي القديم لأبطال العمل بعيداً عن اللباس المعتاد وحتى طبيعة المكان ستكون أقرب إلى حقيقة ما كان موجوداً.

ويشارك في بطولة العمل أيضاً كل من أيمن زيدان، سامية الجزائري، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، شكران مرتجى، وفاء موصللي، كندا حنا، عبد الفتاح المزين، أمانة والي، علاء قاسم، تيسير إدريس، وضاح حلوم، شادي زيدان، حازم زيدان.

سارة سلامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock