منوعات

فتاة أمريكية تتغير حياتها كل ساعتين والسبب “ركلة”

تسبب حادث تعرضت له فتاة أمريكية، في جعلها تعاني من مشكلة صحية نادرة، تجعل ذاكرتها تعيد ضبط نفسها كل ساعتين تقريبا، مما يجعلها غير قادرة على تذكر الأشياء، التي تحدث لها على مدار اليوم.

ذكرت ذلك، صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية، مشيرة إلى أن المشكلة، التي تعاني منها الفتاة، رايلي هورنر، حيرت الأطباء على مدار الأشهر الثلاثة الماضية.

وتعرضت الفتاة لإصابة في الرأس من زميل لها عن طريق الخطأ في حزيران الماضي،

وبدأت متاعب هورنر، من ولاية إلينوي، في الظهور بعد أن تعرضت للركل عن طريق الخطأ في رأسها من قبل مراهق خلال حفل راقص كان يعج بالناس، قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى.

ويقول الأطباء إنها تعاني من ارتجاج بسيط في المخ، وطلبوا منها العودة إلى منزلها على عكازات لمساعدتها في المشي، بحسب ما ذكرته الصحيفة الأمريكية.

وتقول الصحيفة، إن أفراد عائلة هورنر لاحظوا أن ابنتهم لا تتذكر أحداثا قد وقعت في الماضي، مشيرة إلى أن ما جعل الأمر يصبح أكثر سوءا هو أنها لم تتعد تتذكر ما يجرى معها في اليوم نفسه.

ويحاول الأطباء معرفة ما هو الخطأ، الذي يجعل الفتاة تفقد ذاكرتها بهذه السرعة، وقد باءت كل محاولاتهم لإصلاح هذا الخلل بالفشل، وقالت والدة الفتاة إن الأطباء أخبروهم في البداية أن ذاكرتها قد تتحسن مع مرور الوقت، لكن حالتها مازالت لم تتحسن منذ أشهر.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock