الرياضة

فريق المحافظة لكرة القدم يتأهب للعودة للأقوياء

وضع الكابتن وليد الشريف مدرب فريق المحافظة لكرة القدم اللمسات الأخيرة على فريقه قبل انطلاق الدور الثاني يوم الأحد القادم.
وسيشارك فريق المحافظة في المجموعة الجنوبية التي تضم إلى جانبه فرق المجد واليقظة وحرجلة ويتأهل إلى التصفية النهائية بطل المجموعة ووصيفه.
كيف كان استعداد الفريق لهذا الدور المهم، وما مستوى جاهزية الفريق؟
(الوطن) استضافت المدرب الشريف الذي ألقى الضوء على فريقه بالكلمات التالية:
فترة التوقف بسبب جائحة كورونا كانت طويلة، وهذا ما أصاب اللاعبين بالملل، وأدى ذلك إلى تراجع فني وبدني عند اللاعبين.
بدأنا التدريب قبل شهرين وعملنا على تحضير الفريق عبر رفع اللياقة البدنية أولاً وبدأنا بعدها بالأمور الفنية ولعبنا عدة مباريات لاكتشاف أخطاء الفريق وعثراته والعمل على تصليحها، وأجرى الفريق عدة مباريات مع فرق من الدرجة الثالثة ولعبنا أيضاً مع الشرطة والجزيرة وعفرين والفتوة والحرية.
وعن جاهزية الفريق قال: جميع اللاعبين بجاهزية فنية وبدنية عالية باستثناء لاعبين اثنين يعانون من الإصابة، وأضاف: كنا نتمنى أن يبدأ هذا الدور بموعده السابق فتأجيله جاء بغير مصلحتنا لأن اللاعبين تسرب إلى أنفسهم الملل من جديد وخصوصاً أن التوقف طال واستمر لمدة ستة أشهر.
وعن مجموعته قال: مجموعتنا قوية وتضم فرقاً تملك الطموح الكبير للوصول إلى الدرجة الممتازة، ففريق المجد فاز على فرق عريقة بمسابقة الكأس ووصل إلى المباراة النهائية واليقظة وحرجلة مستعدين للمنافسة بشكل جيد.
طموحنا للمنافسة كبير ونحن لسنا أقل من منافسينا ونعمل بجد من أجل العودة إلى مكاننا الطبيعي بين كبار الدوري.
وختم المدرب وليد الشريف حديثه (للوطن) بقوله: نشكر إدارة النادي بشخص رئيسها محمد السباعي ومدير الكرة أنس السباعي الذين وقفوا معنا في فترة انقطاع الفريق ولم يقصروا مع الجميع وقدموا كل دعم ممكن، مع المتابعة اليومية وتوفير كل مستلزمات الفريق.

الوطن –  ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock