محلي

فريق عمل لمراقبة توزيع مازوت النقل العام بحلب

شكل قرار لمحافظ حلب حسين دياب اليوم فريق عمل مشتركاً، من شركة محروقات حلب ومديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بإشراف عضو المكتب التنفيذي المختص بمجلس المحافظة، مهمته مراقبة توزيع مادة المازوت المخصص للنقل العام في محطات الوقود العاملة في المدينة والريف.

وقال مصدر في مديرية الرقابة الداخلية في الأمانة العامة لمحافظة حلب لـ “الوطن” إن القرار “يأتي على خلفية وجود مخالفات في بعض محطات الوقود وقيام أصحابها بالعمل خلافاً للخطة المقررة، وبين أنه جرى “إحالة الملف إلى الجهات المختصة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

ووفق القرار، جرى توزيع أعضاء الفريق البالغ عددهم ٣٤ شخصاً على محطات الوقود المخصصة لمازوت النقل العام “من الفريق المشرف بموجب برنامج عمل يومي، حيث يقوم الفريق المكلف بتدقيق عمل المحطات العاملة في تعبئة المازوت من خلال مسك الجهاز المخصص ( pos) العائد لكل محطة والعمل عليه، وتكلف المحطات المعنية بالتعاون مع الفريق وتقديم التسهيلات اللازمة لحسن تنفيذ المهمة”، حسب قول المصدر.

كما نصّ القرار أن يقدم الفريق تقريره اليومي للمشرفين الذين يقومون بدورهم بإعداد تقرير تجميعي عن عمل المحطات يومياً وإعداد تقرير مفصل بالنتائج والملاحظات والمقترحات، عدا تقديم تقرير للمحافظة في نهاية فترة التدقيق، أو حسب الطلب.

الوطن أون لاين- خالد زنكلو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock