العناوين الرئيسيةسياسةعربي ودولي

فصائل المقاومة تطلق اسم “صيحة الفجر” على معركتها مع الاحتلال.. وتتوعد بالمزيد

أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية عشرات الرشقات الصاروخية على مستوطنات غلاف غزة المحاصرة، ضمن المعركة المستمرة لليوم الثاني على التوالي.
وأطلقت سرايا القدس في بيان مشترك مع ألوية الناصر صلاح الدين اسم “صيحة الفجر” على العملية العسكرية ضد مستوطنات وجيش الاحتلال الإسرائيلي.
وأكدت الفصائل في بيانها أن “صيحة الفجر تأتي ردا على اغتيال القائد بهاء أبو العطا في غزة وحاولة اغتيال القائد العجوري في دمشق.
وقال المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي، مصعب البريم، إن “الساعات القادمة ستشهد تطورا ملحوظا على مستوى الميدان، سيفضي إلى تطور سياسي مهم”.
من جانبها أقرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي بعجزها عن حسم المعركة لصالحها وأن ميزان القوى تبدل بشكل حقيقي مع فصائل المقاومة الفلسطينية.
وقالت وسائل إعلام العدو إن المدارس ستبقى مغلقة في قطر 40 كيلومترا من القطاع، إن 50% من المستوطنين في مستوطنات الغلاف تم إخلاؤهم من منازلهم إلى حين انتهاء جولة التصعيد.
وكانت المقاومة الفلسطينية قصفت مستوطنات غلاف غزة، أمس الثلاثاء، بأكثر من 100 صاروخ أدت إلى إصابة عشرات المستوطنين بالهلع والخوف، فيما ارتقى 24 شهيدا فلسطينيا وأصيب 74 آخرون بغارات الاحتلال.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock