الرياضة

فوز جدير للوحدة على أهلي حلب في كأس السوبر للسلة

حسم الوحدة صدارة المجموعة الأولى وحقق فوزاً جديراً على أهلي حلب وتغلب عليه بواقع 85-68 بعد مباراة دراماتيكية شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً وتابعها رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا .
شهد الربع الأول إثارة من مستوى عال وتألق العربشة والمحترف الأميركي كاميرون والعش من الوحدة على حين كانت ثلاثيات العملاق عبد الوهاب الحموي مؤثرة في تقليص الفارق لينتهي الربع للوحدة 22-19.
في الثاني استمر الوحدة في هجومه ووسع الفارق إلى تسع نقاط وبدا الارتباك واضحاً على أداء الأهلي لينجح الوحدة في التسجيل من جميع المسافات ويحسم الربع لمصلحته 24-17.
في الربع الثالث شهد أداء الأهلي تراجعاً مخيفاً ولم يتمكن أبرز لاعبيه من التسجيل ولم يتمكن مدربه الأرجنتيني براتسي من وضع حد لحالة الضياع ليتألق لاعبو الوحدة في التسجيل من جميع المسافات وينهوا الربع 19-8.
في الأخير تابع الوحدة هجومه وتألق من خارج القوس على حين أن الأهلي عاب هجماته التسرع وقلة التركيز بالمقابل الوحدة كان حاضراً عبر اختراقات العربشة والعش ورغم تبديلات مدرب الأهلي غير أنها لم تجد نفعاً في تقليص الفارق الذي وصل إلى 22 نقطة ونجح الأهلي في التسجيل لكن التقدم بقي للوحدة ونتيجة الربع للأهلي 24-20
وجاءت نتائج بقية المباريات التي جرت اليوم الإثنين كالتالي، حيث تمكن الكرامة من الفوز على فريق ليدرز اللبناني 88-85، وتمكن الجيش من تسجيل فوزه الثالث جاء على حساب الجلاء بفارق 11 نقطة 82-71 وتصدر المجموعة الثانية بثلاثة انتصارات، وحقق الهومنتمن اللبناني فوزا مستحقا على النواعير بواقع 79-72.
وتقام يوم غد الثلاثاء مباريات الدور الربع النهائي حيث يلتقي في اللقاء الأول الوحدة مع ليدرز اللبناني وفي اللقاء الثاني يواجه الكرامة الهومنتمن اللبناني.
الوطن أون – لاين مهند الحسني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock