الرياضة

فوز صريح لأصفر تشرين على أصفر طرطوس

صمتت المدرجات في ديربي الساحل بين الأصفرين تشرين والساحل، ولكن الشباك لم تصمت وقال تشرين كلمته ووجه رسالة أخرى لباقي الأندية أنه سينافس بقوة للحفاظ على اللقب. ولم ترتق المباراة للمستوى الفني المطلوب إلا أنها لم تخل من الإثارة والفرص التي كان أكثرها لتشرين الذي تميز بخبرة لاعبيه وانضباطهم وتركيزهم، بينما لعب الساحل بشجاعة ولكنها لاتكفي ولابد من مقومات أخرى إذا أراد هذا النادي الاستمرار بين الكبار.
الشوط الأول لعب تشرين بثقة وسيطر على مجرياته بشكل كبير مع هبات لأصفر طرطوس لم تخل من الخطورة عبر مؤنس أبو عمشة إلا أن خبرة بطل الدوري كانت أكبر واستطاع التحكم بالإيقاع وسجل هدفين عبر نجمه علاء دالي في الدقيقتين 37 من ركلة جزاء و44 من تسديدة بعيدة واعترض على ركلة جزاء قبل الأولى وجدها الحكم صفوان عثمان تمثيلاً ومنح الكواية بطاقة صفراء بسببها.
دخل الساحل الشوط الثاني مهاجماً وحصل لاعبوه على ركنيتين لم تسفرا عن شيء قبل أن يعود تشرين للسيطرة وامتلاك زمام الأمور والسيطرة وإضاعة الفرص مع هجمات مرتدة من الساحل، فسدد العايق من بعيد أمسكها المدنية وذهبت تسديدة أبو عمشة بجانب القائم بينما أضاع البديل نديم صباغ كرة في مواجهة حارس الساحل وسدد الدالي بجانب القائم حتى الدقيقة 68 يتابع كامل كواية كرة البديل عمر ريحاوي تابعها ورد السلامة وهي في طريقها للشباك.
وقبل النهاية بدقائق حاول الساحل العودة للمباراة وتسجيل هدف وسدد حسن خضور كرة قوية طار لها المدنية وأبعدها لركنية واستمر الساحل في ضغطه مع تراجع أداء تشرين الذي اطمأن للنتيجة ولكن المدنية كان حاضراً.
ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز مستحق لتشرين بثلاثة أهداف نظيفة. قاد المباراة الحكام : صفوان عثمان – محمد قزاز – محمد عبد الجواد – أحمد علوش، مراقب إداري: سعد قرقناوي، مراقب حكام: محمد كوسا، بطاقات صفراء: لتشرين كامل كواية د 27 للساحل : مؤنس أبو عمشة د 15 وزكريا دهنة د 37 وللمدرب فراس معسعس د 38.

اللاذقية – محسن عمران

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock