العناوين الرئيسيةمحلي

فوضى وسوء تنظيم في اليوم الأول لتقديم طلبات المسابقة المركزية بمحافظة طرطوس

تدافع عشرات الشباب والصبايا منذ الصباح الباكر أمام مبنى محافظة طرطوس لبدء التسجيل على طلبات المسابقة المركزية، ولكن منذ العاشرة صباحا كان العدد مكتملا وقد بلغ ٦٥ اسما فقط وطلبت مديرة التنمية الإدارية في المحافظة من الناس العودة لمنازلهم لأنه لن يتم تسجيل أي اسم جديد اليوم.

فاعترضت الناس وأكد الكثيرون لـ “الوطن” أنهم تواجدوا منذ الصباح الباكر وتم التسجيل لعدد قليل فقط وإن استمرت الأيام القادمة هكذا سيحدث مشكلة، متسائلين كيف سيكتفون ب ٦٥ اسما ولديهم ٦ مراكز! هل من المعقول أن يخدم كل مركز ١١ طلبا فقط باليوم من بدء الدوام حتى نهايته؟

بينما أشار البعض إلى ضرورة إحداث مراكز استقبال طلبات في مراكز المدن لكيلا يضطر ابن القدموس وبانياس وصافيتا والصفصافة والدريكيش وغيرها النزول للتسجيل وقد يحصل على دور وقد لا يحصل ولا سيما أن عدد فرص المحافظة تتجاوز ٢٥٠٠ فرصة سيتقدم إليها آلاف الشباب والشابات والمسرحين.

من ناحية أخرى اشتكى المواطنون من غياب التنظيم والتدافع ليتم فيما بعد تنظيم المتقدمين البالغين ٦٥ متقدما في رتلين أحدهما للفتيات وآخر للفتيان.

يذكر أن أمين عام مجلس محافظة طرطوس حيدر مرهج أوضح أن المحافظة أنهت جميع تحضيراتها لاستقبال طلبات الراغبين بالتقدم لمسابقة التوظيف المركزية من أبناء محافظة طرطوس وتم افتتاح ستة مراكز لكل الفئات و جميعها في موقع المحافظة مع إحداث مركز في الزاوية الشمالية الشرقية من مبنى المحافظة وتجهيزه بكل الاحتياجات لاستقبال المتقدمين وتوجهيهم نحو وجهتهم الصحيحة وتسهيل حركتهم و تقديم أوراقهم بسهولة ويسر.

وأشار حيدر إلى أن عدد الفرص لمحافظة طرطوس /٢٥٧٩/فرصة ما بين معيّن ومتعاقد.

طرطوس _ ربا أحمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock