منوعات

فيديو يُخرج نادين نجيم عن صمتها معلنة خطوبتها

خرجت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن صمتها بعد تداول فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تحتضن شخصاً، كشفت بعدها بأنه خطيبها.

وأعادت نجيم نشر الفيديو عبر حسابها على “انستغرام” موجهة رسالة حادة لمخترقي خصوصيتها، خاصة وأن الفيديو الذي ظهرت فيه مع خطيبها كان في حفل خاص.

وقالت نجيم في منشورها: “يلي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو: هيدا خطيبي وانا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى.. يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس”.

وأضافت النجمة اللبنانية: “كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة وبعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي”.

واستكملت نادين نجيم حديثها معبرة عن استيائها الشديد قائلة: “بتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون وبرا القانون انا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم”.

يشار إلى أن نجيم أعلنت انفصالها عن زوجها السابق هادي الأسمر بشكل ودي عام 2019، بعد أن رزقت منه بولدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock