الرياضة

في الدوري السوري.. صراع قوي على الصدارة ومباريات لاهبة

فتحت مباريات الأسبوع الخامس من إياب الدوري الكروي الممتاز باب المنافسة على الصدارة واسعا للعديد من فرق المقدمة التي باتت تعيد حساباتها من أجل الوصول إلى القمة.
وجاءت النتائج كلها بعكس ما تشتهي سفن بحارة اللاذقية الذين تعرضوا للخسارة الثانية على يد الوثبة هذا الموسم وقد أصبح عقدتهم في البطولات المحلية.
المنافسون على اللقب هم حسب ترتيب النقاط: تشرين (٤٠) والوثبة(٣٩) وحطين(٣٦) والجيش(٣٤) والاتحاد (٣٢) لهم آمال واسعة لنيل اللقب وخصوصا أن الفوارق النقطية ليست شاسعة ومن الممكن تداركها.
المباريات القادمة لهذه الفرق ستكون مهمة جدا والتفريط بالنقاط ممنوع لمن أراد الوصول إلى لقب الدوري وتتصدر الأهمية المباريات التي تجمع أهل القمة وجها لوجه لكون نقاطها مضاعفة، وستبدأ الأسبوع القادم بلقاءي الاتحاد مع حطين والوحدة مع الوثبة، بينما يلعب تشرين مع الساحل والجيش مع الجزيرة وهما ضمن المباريات المضمونة ولو نظريا .
الأسبوعان الماضيان شهدا تفاوتا بنوعية المباريات، فعلى حين لعب الاتحاد وحطين مباراتين من العيار الخفيف، لعب تشرين مباراتين من العيار الثقيل، ولعب الجيش والوثبة واحدة مع فريق من الصف الأول والثانية مع فريق من الصف الثاني.
فالحكم هنا على صراع المنافسة مازال يحتاج الى بعض الوقت قبل تزكية فريق من آخر.

ناصر النجار – الوطن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock