الرياضةالعناوين الرئيسية

في الدوري الكروي الممتاز انتصاران لأهلي حلب وتشرين وتعادل الوثبة مع الجيش

استكملت قبل قليل مباريات الأسبوع الثالث من إياب الدوري الكروي الممتاز بثلاث مباريات، ففي دمشق فاز اهلي حلب على الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد وسجل الأهداف الثلاثة المدافعون، فسجل عبد الله جنيات هدف الوحدة الوحيد في الدقيقة 17، وأدرك أهلي حلب التعادل في الشوط الثاني بقدم مدافع الوحدة عمرو جنيات بالخطأ في مرماه في الدقيقة 64، ثم سجل علي رينة هدف الفوز القاتل لأهلي حلب في الدقيقة 89.

وفي حلب فاز تشرين بالنتيجة ذاتها على مستضيفه الحرية، تشرين أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين سجل أولهما مدافع الحرية بالخطأ في مرماه وأضاف يوسف قلفا الهدف الثاني، وسجل المدافع السنغالي مصطفى سال هدف التقليص في الشوط الثاني دون أن يدرك الحرية بعدها نقطة التعادل.

وفي حمص كان التعادل الإيجابي عنوان اللقاء بين الوثبة وضيفه الجيش، الوثبة سجل اولاً في الدقيقة 11 عبر أدهم غندور، وعادله الجيش في الدقيقة 82 بواسطة مهاجمه باسل مصطفى.

في الترتيب، الفتوة في الصدارة وله 33 نقطة يليه حطين وله 26 نقطة ثم تشرين 25 نقطة وجبلة 24 نقطة وأهلي حلب خامساً وله 22 نقطة ثم الجيش بعشرين نقطة والكرامة والوثبة ولكل منهما 18 نقطة والطليعة 17 نقطة والوحدة عشر نقاط والساحل تسع نقاط وأخيراً الحرية بسبع نقاط.

ناصر النجار – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock