سورية

في اللاذقية.. رسائل الغاز غائبة منذ شهرين!.. يوسف لـ«الوطن»: الأمور نحو الأفضل

يعاني المواطنون في اللاذقية من عدم توافر الغاز المنزلي في ظل تأخر وصول الرسائل الخاصة بتحديد مواعيد استلام الأسطوانة بموجب البطاقة الذكية، مشيرين إلى تفاوت مدة تبديل الأسطوانة بين 50 – 60 يوماً.

وبالعودة إلى عضو المكتب التنفيذي المختص في محافظة اللاذقية علي يوسف أكد لـ«الوطن»، أن إرسال الرسائل الخاصة بالغاز من الشركة يعتمد على توافر المادة، قائلاً إنه كلما توافر الغاز تقوم الشركة بتوزيع الرسائل إلى المواطنين لاستلام الأسطوانات.

وأشار يوسف إلى أن وضع الغاز إلى تحسن خلال الفترة الحالية، مبيناً أن إنتاج المحافظة اليوم بحدود 10 آلاف أسطوانة من الغاز.

وفيما يخص البنزين والازدحام على محطات الوقود، بيّن يوسف أن الطلبات الواردة إلى المحافظة حالياً 19 طلباً، منها 18 طلباً من البنزين العادي وطلب واحد من أوكتان 95.

وأضاف عضو المكتب التنفيذي بأن الوضع حالياً جيد والأمور نحو الأفضل، مبيناً أن الطلبات موزعة على 30 محطة وقود في المحافظة للتخفيف من الازدحام قدر الإمكان.

وأشار يوسف إلى تخصيص 4 محطات وقود لتعبئة سيارات الأجرة «العمومي» ضمن المدينة، في حين تستطيع هذه السيارات التعبئة من أي محطة في ريف المحافظة.

ولفت إلى تخصيص محطة الوقود في الصناعة ضمن المدينة لتعبئة الدراجات النارية، مشيراً إلى أن محطة الحسيني مخصصة لتعبئة البنزين من نوع أوكتان 95.

«الوطن»– اللاذقية- عبير سمير محمود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock