اقتصاد

في اليوم الرابع من افتتاحه.. الايداعات المصرفية في المصرف التجاري السوري (5) بحمص تتجاوز التوقعات

كشفت مديرة المصرف التجاري السوري فرع (5) بحمص لبنى السلامة لـ”الوطن اون لاين” أن المصرف ومنذ افتتاحه يوم الاحد الماضي يشهد حركة نشطة وإقبالا كبيرا من المواطنين، وقد تجاوزت الايداعات المصرفية فيه القيمة المتوقعة منذ يومه الأول دون أن تدلي بأية معلومات عن حجم هذه الايداعات بالأرقام.

وبينت السلامة أن المصرف سيخدم كافة الأحياء الشرقية للمدينة ومختلف قرى ريف حمص الشرقي، موضحة أن المصرف بدأ منذ افتتاحه بتقديم كافة الخدمات المصرفية من سحب و إيداع و فتح الحسابات بكافة أنواعها بالإضافة إلى خدمات الفيزا، منوها إلى أنه سيتم خلال الشهر القادم فتح قسم للتسليف والقروض بالمصرف.

وأشارت إلى أن إدارة المصرف تعمل حاليا على نقل تبعية 3 صرافات هي (صراف الفرع و صراف البريد و صراف العيادات الشاملة) إلى ملاك المصرف التجاري فرع 5 بعد أن تم الحصول على الموافقات اللازمة، مؤكدة أنه سيتم تغذية هذه الصرافات الثلاثة من الفرع 5 خلال الأيام القليلة القادمة.

ولفتت إلى أنه يتم حاليا العمل على الحصول على الموافقات اللازمة بالتعاون مع الإدارة العامة بدمشق لتركيب 3 صرافات جديدة في كل من مشفى الباسل بحي الزهراء وعلى جدار مدرسة محسن عباس بحي الأرمن وفي مبنى مديرية حقول المنطقة الوسطى في شارع اسكندرون، وأن هذه الموافقات قيد التصديق حاليا.

نبال إبراهيم – الوطن اون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock