الرياضة

في ثاني دوري كرة الظل مواجهات بهدف التقدم والتعويض

يستمر دوري كرة الظل في مباريات الأسبوع الثاني لحساب المجموعة الرابعة ومجموعة حماة، فتقام اليوم الأربعاء في الثانية ظهراً أربع مباريات مهمة في طريق الحفاظ على التقدم للفرق الفائزة في الأسبوع الماضي والتعويض للفرق الخاسرة والمتعثرة.

العربي المتصدر بفارق الأهداف يواجه النبك على ملعب الأخير في مباراة متناقضة الأهداف، فالعربي يريد مواصلة فرحه بأهدافه الستة بمرمى النضال وصاحب الأرض يريد تعويض خسارته الصعبة أمام المحافظة 2/3، واللقاء صعب على الطرفين وقد ينتهي بالتعادل.

المباراة الثانية تجري على ملعب الفيحاء التدريبي وتجمع المحافظة مع الضمير، المحافظة الضيف يبحث عن فوز آخر يبقيه في المقدمة والوافد الجديد يريد تسجيل مفاجأة من العيار الثقيل، ويبقى المحافظة أوزن.

المباراة الثالثة ستقام على أرض ملعب المجد ويستضيف فريقي معضمية الشام والنضال، المعضمية الضيف في حالة أفضل من مستضيفه النضال الذي تعرض لخسارة قاسية أمام العربي، وهذا يدفع المضيف لمسح صورة الخسارة أمام فريق طموح يريد تعويض تعادله الخاسر الأسبوع الماضي، والتوقعات ترجح فوز المعضمية.

في حماة مباراة واحدة ضمن المجموعة الثالثة (مجموعة حماة) ويتقابل فيها قمحانة مع شرطة حماة وكانت المباراة الأولى في هذه المجموعة انتهت إلى تعادل شرطة حماة مع مورك 2/2.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock