الرياضة

في خامس كرة الممتاز كبار الدوري في مباريات قمة مثيرة

تنطلق يوم السبت في الثانية ظهراً مباريات الأسبوع الخامس من ذهاب الدوري الكروي الممتاز في سبع مواقع بمباريات مهمة وقوية، لكل مباراة عنوانها لكن الأبرز هو الهروب من الأسوأ، فبعد الاستقالات والإقالات العديدة في صفوف المدربين والكوادر بات مصير كل المدربين على كف عفريت، فالمطلوب من الجميع الفوز ولعلهم يملكون عصاً سحرية لتحقيق ذلك.

قمة المباريات سيشهدها ملعب تشرين في السادسة مساء بين الوحدة وتشرين وهي مباراة قمة بلا أدنى شك وستحمل الكثير من معاني الإثارة والتشويق، الجيش الوصيف يحل ضيفاً على حطين في قمة ثانية هدفها كبير لدى الفريقين، فالجيش يريد الاستمرار في مسيرته الناجحة كوصيف هدفه القمة، وحطين وإن كان يعيش حالة فراغ فني بعد استقالة أو إقالة العفش إلا أنه يريد نفض التعب عن كاهل الفريق ليعود منافساً كما يريد عشاقه الكثيرون.

الكرامة الوصيف الثاني يواجه الطليعة في حماة في مباراة لا هوادة فيها، الكرامة يتطلع إلى أبعد مما هو عليه والطليعة صاحب الأرض والجمهور يعيش نشوة الفوز الكبير على الاتحاد بحلب ولا يريد أن يخمد هذا الفرح ولو كان على حساب الكرامة القوي والمتجدد.

الوثبة يستضيف الاتحاد بموقعة غير معروفة المعالم، فالوثبة الذي وجد نفسه بين الكبار يحاول استغلال حالة الفوضى والاضطراب الذي يعيشه نادي الاتحاد، وربما وصل إلى كامل غايته إن أحسن التعامل مع المباراة وأحسن الاصطياد.

هذه هي مواقع فرق الصدارة في الدوري والمفارقة في هذا الأسبوع أن الكبار ستجمعهم المواجهات وجهاً لوجه في مباريات لن تقبل القسمة على اثنين، ولنا وقفة قادمة مع بقية المباريات.

ترتيب فرق الكبار على الشكل التالي: تشرين 12 نقطة، الجيش والكرامة عشر نقاط، الوحدة ثماني نقاط، الطليعة والوثبة سبع نقاط، ووحده الاتحاد بمركز متأخر بنقطة واحدة.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock