الرياضة

في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم سقوط الحرية والمحافظة

سقط المحافظة أبرز المرشحين لصدارة المجموعة الأولى للمرة الثانية في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وكان سقوطه الأخير أمام الكسوة بهدف وبذلك يحتل ذيل القائمة مع الضمير بلا نقاط.

واعتلى فريق الكسوة الصدارة بالعلامة الكاملة بفوزه على المحافظة وله ست نقاط يليه العربي واليقظة بأربع نقاط بعد تعادلهما في السويداء 1/1، وفي المركز الرابع فريق النبك بثلاث نقاط بعد فوزه على الضمير بهدفين نظيفين ويحتل المركزين الأخيرين المحافظة والضمير بلا نقاط.

وفي المجموعة الرابعة تعادل خطاب الوافد الجديد مع الحرية بهدف لمثله في أكبر مفاجآت الدوري، فتصدر خطاب بأربع نقاط يليه الحرية بنقطة وعمال حماة بلا نقاط، وبالمجموعة ذاتها يلعب الجمعة عامودا مع الجزيرة في الحسكة.

وتستأنف المباريات غداً الأربعاء، فيلعب لحساب المجموعة الثالثة مصفاة بانياس على ملعبه مع الساحل، وفي حماة شرطتها مع المخرم وفي المدينة الرياضية باللاذقية يلعب على الملعب الصناعي التضامن مع المخرم.

وعلى ملعبه يستضيف عرطوز فريق جرمانا لحساب المجموعة الثانية ويلعب المجد مع الميادين على ملعب الجلاء، وعلى الملعب نفسه يتقابل معضمية الشام مع الشعلة إنما يوم الخميس.

من جهة أخرى عاقب اتحاد كرة القدم مجموعة من لاعبي ومدربي وكوادر فرق العربي وجرمانا ومعضمية الشام وعمال حماة بسبب شتم الحكام والفريق الضيف وجمهوره!!!
ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock