الرياضة

في دوري شباب الممتاز.. المحافظة يُوجع تشرين والاتحاد يعود للصدارة

حقق فريق شباب المحافظة لكرة القدم أكبر مفاجآت الدوري عندما تغلّب على ضيفه تشرين المتصدر بأربعة أهداف لهدف في الأسبوع السابع من ذهاب دوري شباب الممتاز.

ورغم أن المباراة تعتبر إحدى قمم الدوري إلا أن المفاجأة تكمن في النتيجة الكبيرة، فلم يتوقع أحد أن يخسر المتصدر بهذه النتيجة القاسية، وهو الفريق الذي لم يخسر من قبل ولم يدخل مرماه في ست مباريات سابقة أكثر من هدفين، كما أن الخسارة لم تكن موجعة برقمها فقط، بل أنزلت الفريق عن الصدارة لمصلحة الاتحاد الذي انفرد بها بعد فوزه خارج أرضه على الجيش بهدف نظيف.

وحافظ حطين على مركزه الثالث بفوزه الصعب على جبلة بهدفين لهدف، واستمر الوثبة بين الكبار بفوزه الصعب على الشرطة بهدف دون رد، وعاد الوحدة خاسراً من حلب بهدفين نظيفين أمام مستضيفه الحرية، وتعادل في حمص الكرامة مع الطليعة بهدفين لمثلهما، وفي حماة استمر النواعير بنتائجه المتراجعة ففرض عليه المجد آخر الدوري التعادل 3/3 نال بها الضيف نقطته الثانية هذا الموسم.

وينفرد الاتحاد بالصدارة وله 19 نقطة يليه تشرين 16 ثم حطين 15 والمحافظة والوثبة 14، ثم الحرية 11 نقطة والطليعة بعشر نقاط والوحدة بثماني نقاط والنواعير بسبع نقاط والكرامة والجيش ولكل منهما ست نقاط يليهما الشرطة وجبلة وفي رصيد كل فريق أربع نقاط، وأخيراً المجد بنقطتين.

 

ناصر النجار- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock