الرياضة

في سلة الرجال… الاتحاد يواجه اليرموك بالشهباء

تستكمل مساء اليوم مباريات الذهاب من دوري سلة الرجال بلقاءين ضمن المجموعة الشمالية التي تضم أندية: الجلاء، الاتحاد، اليرموك، الحرية، حيث يلتقي في السادسة مساء الاتحاد واليرموك في موقعة شبه محسومة للاتحاد الأكثر خبرة وتحضيراً لكون اليرموك يشارك بالصف الثاني، لذلك سيكون اللقاء أشبه بحصة تدريبية للاتحاد.
وفي اللقاء الثاني يلتقي الجلاء مع الحرية في مباراة قوية، ويسعى الحرية لتعويض ما فاته في مباراته الأولى أمام الاتحاد التي خسرها (58-71) فيما الجلاء يتطلع لمواصلة مشوار انتصاراته وعروضه الجميلة بعد فوزه الكبير في الجولة الأولى على اليرموك (109-39).
أمس افتتحت مباريات المجموعة الجنوبية التي تضم الجيش والوحدة والثورة بلقاء الجيش والثورة، وانتهى كما كان متوقعاً بفوز ساحق وكبير للجيش بطل الموسم الفائت بفارق (42) نقطة وبنتيجة (105-63) وفي المجموعة الوسطى التي تضم الكرامة والوثبة والطليعة افتتح الكرامة أمس أولى مبارياته بفوز ساحق على ضيفه الطليعة (123-72).
اتحاد كرة السلة اعتمد هذا الموسم نظاماً جديداً لدوري الرجال، حيث قام بتوزيع الأندية المشاركة إلى ثلاث مجموعات، ويتأهل إلى الدور الثاني صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية مباشرة، أما الأندية الأربعة التي لم تتأهل فسوف تلعب مع بعضها بتجمع من مرحلة واحدة، ويتأهل فريقان إلى الدور الثمانية إلى جانب الأندية المتأهلة في الدور السابق.
واتخذ اتحاد السلة العديد من الإجراءات الصحية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، بإجراء التعقيم لجميع اللاعبين والمدربين والإعلاميين، مع العلم أن المباريات تقام دون جمهور.

الوطن – مهند الحسني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock