الرياضة

في لغة الأهداف (23) هدفاً غيروا نتيجة المباريات

23 هدفاً في مباريات الدوري الكروي الممتاز الذي ودعناه الشهر الماضي غيروا نتيجة المباريات في الدقائق الأخيرة منها، فخسرت فرقاً الفوز وسرقت فرقاً أخرى التعادل أو الفوز، ويحلو للبعض أن يسمي هذه الأهداف بالهدف الذهبي أو الهدف القاتل.
فريق الوثبة نال ست نقاط لفضل أهدافه الذهبية في أربع مباريات، فسجل برهان صهيوني هدف التعادل بمرمى الاتحاد د94 (1/1)، وسجل ماهر دعبول هدف الفوز على تشرين بالدقيقة 95 (1/صفر)، وأدرك هادي المصري التعادل بمرمى الجيش د92 (1/1) كما نال التعادل مع حطين عبر برهان صهيوني في الدقيقة 86 (1/1).
فريق الكرامة نال سبع نقاط من هدف الفوز على الوثبة في المباراة المؤجلة من الذهاب وسجله محمد صهيوني د89 (1/صفر)، وفاز على النواعير في الدقيقة 88 و91 بهدفين متتاليين سجلهما ميلاد حمد وعلي زكريا (2/صفر) وأدرك التعادل مع الاتحاد بهدف همام أبو سمرة في الدقيقة 94 (1/1).
الجيش نال ست نقاط من فوزين جاءا في الوقت بدل الضائع، الأول سجله ورد السلامة بمرمى الشرطة والثاني سجله علي خليل بمرمى الوحدة وكلاهما جاءا في الدقيقة 92.
فريق الطليعة نال خمس نقاط من تعادل مع الوحدة سجله محمد زينو د98 (2/2) وفوز على النواعير سجله الزينو نفسه د 92 (1/صفر) وتعادل مع الوحدة في الإياب سجله أحمد حديد د 88 (1/1).
جبلة نال أربع نقاط من الفوز على الجزيرة د 85 (1/صفر) والتعادل مع تشرين (1/1) د 90 وكلا الهدفين سجلهما محمد عوض.
النواعير نال أربع نقاط من الفوز على الجزيرة بهدف رامي عامر د 85 (1/صفر) والتعادل مع جبلة بهدف زاهر خليل د 90 (1/1).
ثلاث نقاط نالها الوحدة حين أدرك التعادل ثلاث مرات في الدقيقة 88 مع الجزيرة عبر عبد الرحمن بركات (2/2) ومع الاتحاد عبر أيمن عكيل (1/1) ومع جبلة عبر عبد الرحمن بركات (1/1).
الشرطة نال ثلاث نقاط من فوز ذهبي على الجزيرة بهدف محمد البري د88 (2/1)، وتشرين فعلها مع الشرطة بالدقيقة 85 بهدف محمد حمدكو (1/صفر).
الاتحاد نال نقطة واحدة عبر التعادل بلقاء حطين بهدف أنس بوطة د 92 (1/1) وكذلك الساحل عندما عادل الجيش بالدقيقة 92 بهدف أحمد كلاسي (1/1).
الفتوة والجزيرة وحطين لم تسجل أي هدف ذهبي في المباريات.

الوطن – ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock