الرياضة

في نهائيات الدرجة الأولى الجهاد ينسحب من الدوري والتضامن بديلاً

أعلن نادي الجهاد اعتذاره عن المشاركة في نهائيات دوري الدرجة الأولى التي ستبدأ مبارياتها السبت المقبل، وكان من المقرر أن يلعب الجهاد في المجموعة الشمالية التي تضم إلى جانبه فرق الحرية وعفرين وشرطة حلب.
واستند اعتذار الجهاد على جائحة كورونا وطلب تأجيل النهائيات، لكن اتحاد كرة القدم رفض هذا الطلب وسيعتبر الجهاد خاسراً لكل مبارياته التي يغيب عنها.
وتجري المباريات من مرحلتين ذهاباً وإياباً وتم تعيين الأرض المفترضة لنادي الجهاد في مدينة دمشق على ملعب الجلاء، وأمام ذلك وجه اتحاد كرة القدم الدعوة إلى فريق التضامن ليكون بديلاً عن الجهاد لكون التضامن كان ثالث المجموعة الثالثة التي لعب فيها الجهاد في الدور التمهيدي وتصدرها عفرين وجاء الجهاد وصيفاً، وبذلك سيستقبل التضامن على أرضه فريق شرطة حماة في المباراة الافتتاحية في اللاذقية ثم يحل ضيفاً على عفرين بحلب ويختتم الذهاب بلقاء الحرية في اللاذقية.
من جهة ثانية اعتذر فريق الخابور عن عدم المشاركة في نهائيات الدرجة الثانية للأسباب ذاتها، وكان الخابور في المجموعة الثالثة التي تستضيف مبارياتها حمص وتضم فريقا النيرب وصافيتا أيضاً، وفي قرار غريب من نوعه وافق اتحاد كرة القدم على مشاركة فريق تل براك بدلاً منه بعد أن تعهد بالالتزام والمشاركة على نفقته الخاصة في تصرف غير قانوني ولا يمت إلى اللوائح والأنظمة بأي صلة.

الوطن – ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock