الرياضة

قبول استقالة النقرش والجوخه جي مكلفاً

عقدت ظهر اليوم الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة بحضور رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي فراس معلا وبعض من أعضائه، وبحضور كبير وزاخر من أهل السلة الذين مثلوا جميع الأندية، وقد تأخر انطلاق فعاليات الجمعية نظراً لتأخر وصول بعض مندوبي الأندية،حيث بدأت المناقشات بعد نصف ساعة عن الموعد المحدد في الحادية عشرة.

بدأت الفعاليات بوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الوطن ثم عزف النشيد الوطني.، وتحدث فراس معلا في كلمة مقتضبة بأن القيادة الرياضية تهتم بكرة السلة وما حصل فيها من منغصات أثر بشكل سلبي على سير اللعبة.

وتابع يقول: المكتب التنفيذي منذ توليه مهامه قام بمنح اتحاد السلة استقلاليته المالية والفنية، وهذا يعني أننا نهتم في تطوير كرة السلة، ونرغب في رؤية منتخباتنا الوطنية على منصات التتويج، وأن تكون نتائجها جيدة إيجابية توازي طموحنا.

وتحدث بأنه استغرب قرار استقالة رئيس اتحاد السلة رغم الاتفاق والتواصل الدائم وبأن اتحاد السلة طلب تأجيل الدوري وهذا الشيء لم يلق أي اهتمام من القيادة الرياضية وطلبنا منه إلغاء الدوري وليس تأجيله من أجل تخفيف الأعباء المالية عن الأندية وطلبنا منه اتخاذ رأي الأندية، فاعتبر هذا الشيء تدخلاً في صلب عمله وتقدم باستقالته.

وردنا كتاب من الاتحاد الدولي حول الاستقالة، مع العلم أننا كمكتب تنفيذي وافقنا على الاستقالة، وتضمن الكتاب بياناً أسباب الاستقالة وتمت الإجابة عنه من رئيس الاتحاد نفسه بأنه لا يوجد أي تدخل حكومي بموضوع الاستقالة.

وختم المعلا كلمته بقوله: كنا نتمنى أن تكون الاستقالة بطريقة مختلفة ومكتوبة من أجل مناقشتها بشكل ودي.

ثم تم التصويت على استقالة رئيس الاتحاد ولم تحصل عودة النقرش لرئاسة الاتحاد سوى على ثلاثة أصوات وتمت الموافقة على الاستقالة بشكل جماعي.

وتم تشكيل مجلس إدارة مؤقت للاتحاد وتم اختيار عضو المكتب التنفيذي علاء جوخه جي لتسيير أمور الاتحاد ويساعده سلام علاوي وطريف قوطرش وإياد السباعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock