العناوين الرئيسيةمن الميدان

قذائف إرهابية على حلب.. واختطاف مدنيين في الحسكة

استهدفت التنظيمات الإرهابية المنتشرة في ريف حلب الغربي عدة أحياء سكنية وسط مدينة حلب بالقذائف الصاروخية، فيما أقدمت قوات الاحتلال التركي على اختطاف عدد من المدنيين بريف رأس العين وطلب فدية من ذويهم.
وفي التفاصيل، قصفت التنظيمات الإرهابية أحياء حلب الجديدة والأعظمية والأكرمية ومشروع 3000 شقة في حلب بالقذائف الصاروخية، في حين رد الجيش العربي السوري مباشرة على مصادر إطلاق القذائف.
وفي ريف الحسكة، اختطفت قوات الاحتلال التركي وميليشياتها الإرهابية عددا من المدنيين من قرية الجبش بريف رأس العين الجنوبي، وبادرت لابتزاز ذويهم مباشرة بطلب فدية مالية.
إلى جانب ذلك، أقدمت إحدى الميليشيات التابعة لجيش الاحتلال التركي على فرض أتاوات شهرية على أهالي قرية المالحة بريف رأس العين المحتلة، بحجة حمايتهم من ميليشيات أخرى، فيما قامت مجموعات إرهابية تابعة للميليشيات ذاتها بسرقة محولة الكهرباء التي تغذي بئر قرية المدّان بريف رأس العين بالكهرباء، ما تسبب بانقطاع المياه عن قرابة عشرة قرى.
وفي اشتباكات فيما بينها لتقاسم المسروقات، سقط 4 عناصر من الميليشيات التركية قتلى في قرية الهراس بريف رأس العين.
إلى ذلك، نقلت قوات الاحتلال التركي 8 من عائلات الإرهابيين التابعين لها من المخيمات في الأراضي التركية إلى قريتي حميّد والعرادة بريف رأس العين، فيما عمدت إلى إنشاء نقطتين عسكريتين جديدتين للتمركز فيهما ضمن قريتي الطولان والكنيهر بريف رأس العين المحتل.

المصدر : الإخبارية السورية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock