الرياضة

قطار دوري الدرجة الأولى يستعد للانطلاق

أعلن اتحاد كرة القدم عن بدء دوري الدرجة الأولى اعتباراً من الثلاثاء القادم في المجموعات الخمس التي وزّع فيها أنديته الـ24 حسب القرعة التي أجراها مطلع الشهر الماضي.

وتنهي الأندية المشاركة في الدوري استعداداتها النهائية هذا الأسبوع قبل أن تبدأ مبارياتها الرسمية.

وجاءت استعدادات الفرق متفاوتة بين فريق وآخر من حيث تجهيز الفرق وإجراء العقود وإقامة اللقاءات الودية وغيرها، وفي مقدمتها فرق: المجد والمحافظة واليقظة والنواعير، أما بقية الفرق فتستعد على قدر إمكانياتها، والأخبار ليست جيدة بالنسبة للجهاد والجزيرة حتى الآن.

وجاء في المجموعة الأولى فرق: جرمانا والمخرم والمجد وقارة واليقظة والشعلة، وتقام مبارياتها يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وضمّت المجموعة الثانية فرق: معضمية الشام والضمير والمحافظة والعربي والنضال، وستقام مبارياتها يوم الأربعاء من كل أسبوع، وتقام مباريات المجموعتين على ملاعب الأندية بالنسبة لفرق المحافظة والمجد والنبك وجرمانا وقارة، وخصص ملعب الجلاء بدمشق لليقظة ومعضمية الشام وملعب المجد لفريق النضال إضافة للمجد والفيحاء التدريبي لفريق الضمير وحمص الصناعي لفريق المخرم والملعب البلدي بدرعا للشعلة والبلدي بالسويداء للعربي.

المجموعة الثالثة وزعت على مجموعتين: مجموعة الحسكة وتقام مبارياتها في الحسكة يوم الثلاثاء وتضم فرق: الجزيرة والجهاد وعامودا، ومجموعة حماة وتضم فرق حماة: مورك وقمحانة وشرطة حماة وتقام مبارياتها في حماة يوم الأربعاء.

المجموعة الرابعة وتضم فرق: النيرب والتضامن والنواعير وعفرين ومصفاة بانياس وعمال حماة وتقام مبارياتها على ملاعب حماة الصناعي واللاذقية الصناعي والسابع من نيسان بحلب وملعب مصفاة بانياس، وكل مباريات هذه المجموعة تقام يوم الثلاثاء.

وستقام المباريات على مرحلتين وستنتهي مرحلة الذهاب منتصف الشهر القادم.

 

ناصر النجار- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock