العناوين الرئيسيةسورية

قوات الاحتلال الأمريكية تواصل انسحابها من سورية باتجاه العراق

واصلت قوات الاحتلال الأمريكية سحب قواتها من الأراضي السورية وإخلاء عدة قواعد لها ونقل عتادها العسكري باتجاه العراق.

ونقلت وكالة سانا عن مراسلها في الحسكة أن رتل عسكري للاحتلال الأمريكي انسحاب صباح اليوم من ريف حلب والرقة مروراً بمحافظة الحسكة باتجاه العراق مؤلف من عدة عربات عسكرية.

وأضافت سانا أن قوات الاحتلال الأمريكية أدخلت خلال ساعات الصباح الأولى قافلة مؤلفة من أكثر من100 شاحنة فارغة ترافقها آليات عسكرية للاحتلال الأمريكي من شمال العراق إلى الأراضي السورية باتجاه مدينة القامشلي غرباً يعتقد أنها بغرض استكمال عملية إخلاء قواعد القوات الأمريكية المنسحبة.

وأشارت مصادر محلية إلى أن الآليات التي أدخلتها قوات الاحتلال الأمريكية إلى الأراضي السورية صباح اليوم اتجهت إلى جبل عبد العزيز جنوب غرب الحسكة 45 كم لإخلاء المستودعات من النقاط والمراكز الأمريكية.

وقامت قوات الاحتلال الأمريكي أمس بتفخيخ مقراتها التي أخلتها وتدميرها في قرية قصرك على طريق تل تمر القامشلي بالتوازي مع تدميرها الرادار التابع لها في قاعدة جبل عبد العزيز غير الشرعية بريف الحسكة الغربي قبل انسحابها.

ومنذ بدء العدوان التركي على الأراضي السورية قامت قوات الاحتلال بنقل المئات من جنودها وعتادها الحربي من عدة مناطق في سورية إلى العراق عبر ممرات ومطارات غير شرعية.

سانا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock