العناوين الرئيسيةمن الميدان

كفرنبل بيد الجيش السوري.. تقدم متسارع على محورين جنوب إدلب

يحقق الجيش السوري تقدما سريعا بريف إدلب الجنوبي وتحديدا غرب الطريق الدولي دمشق – حلب بشكل يزيد من أمانه ويبعد التنظيمات الإرهابية التي تعمل على استهدافه وتعطيل الحركة عليه.
وتابع الجيش زحفه شمالا عبر محور ريف إدلب الجنوبي مسيطرا على عدة قرى بينها معرتماتر ومعرتصين، ووسع سيطرته على المحور ذاته باتجاه قرية بسقلا وقرية حاس شرق كفرنبل، قبل أن يبسط سيطرته بشكل كال على مدينة كفرنبل الاستراتيجية التي تعتبر مرتكزا هاما لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي خلال سيطرته على إدلب.
وغرب المحور المحاذي للطريق الدولي، فتح الجيش محورا آخر شمال بلدة كفرنبودة، وتمكن من مد سيطرته على قرية بعربو ظهر اليوم، ليتابع عملياته ويسيطر على بلدات سحب وقعورة ودير سنبل المحاذية لها، والواقعة على الحدود الإدارية بين ريف إدلب الجنوبي الغربي وريف حماة الشمالي الغربي.
وكان الجيش السوري بدأ عملياته أمس على ذات المحور بسيطرته على بلدتي أرينبة وسطوح الدير.
إلى ذلك، أسقطت وحدة من الجيش طائرة مسيرة لقوات النظام التركي من صناعة أمريكية في منطقة داديخ بمحيط مدينة سراقب في ريف ادلب الجنوبي الشرقي.
وأفادت وكالة سانا بأن الطائرة يبلغ طول أجنحتها نحو 6 أمتار وتختلف عن الطائرات المسيرة التي تطلقها عادة المجموعات الإرهابية من حيث التقنيات الحديثة التي تعمل بموجبها وتجهيزات المراقبة والتصوير المزودة بها.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock