الرياضةالعناوين الرئيسية

كورونا يشكل لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم

دعا اتحاد كرة القدم لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم إلى الانضمام إلى المعسكر الداخلي الذي سينطلق صباح الجمعة بقيادة المدرب الوطني نزار محروس، وضمت القائمة كلا من: إبراهيم عالمة وطه موسى باشا وعبد اللطيف نعسان ويزن عرابي وسعد أحمد وعمرو ميداني وعمرو جنيات و تامر الحاج محمد ومحمد صهيوني وعلي الريني، واعتذر محمد الواكد عن الالتحاق لأسباب شخصية وقدم اعتذاراً عبر ناديه لإدارة المنتخب.

وساهم باختيار التشكيلة وباء كورونا الذي حجب العديد من اللاعبين عن الالتحاق بمعسكر المنتخب بسبب تعرضهم للإصابة بكورونا حسب التحاليل والفحوص الطبية.

ويعتمد منتخبنا في معسكره الخارجي بدبي الذي سيبدأ الأحد القادم على مجموعة من لاعبيه المحليين إضافة لبعض لاعبينا المحترفين في الخليج القادرين على الالتحاق بالمعسكر حسب رغبة أنديتهم، ومن المتوقع أن يلتحق كل لاعبينا الموجودين في البحرين لتوقف الدوري هناك.

وقال نزار محروس (للوطن): ساهمت إصابات اللاعبين بكورونا بتقليص الدعوات المحلية، وهناك 32 لاعباً مدعواً لمباراتي كوريا الجنوبية ولبنان يشمل العديد من اللاعبين المحترفين وقد لا يلتحق منهم أكثر من 17 لاعباً في معسكر دبي حسب ظروف اللاعبين وموافقة أنديتهم.

وحسب الروزنامة سيلعب منتخبنا في دبي يوم الخميس القادم مع الصين استعداداً للقاء كوريا الجنوبية ولبنان ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock