العناوين الرئيسيةمحلي

لجنة المتابعة الحكومية تبدأ زيارة لطرطوس.. خزيم لـ «الوطن»: تذليل العقبات وتسريع وتيرة العمل في المشاريع الخدمية والتنموية

بدأت في الساعة العاشرة من صباح اليوم لجنة المتابعة الحكومية برئاسة وزير النقل زهير خزيم أول زيارة عمل لها لطرطوس بعد إعادة تشكيلها وذلك بهدف الاطلاع على سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية والتنموية المباشر بها منذ 2017 وحتى الآن ونسب الإنجاز التي وصلت إليها والعقبات التي تقف في وجهها تمهيداً لمتابعة حلها مع الوزارات المعنية ومجلس الوزراء.

ويتضمن برنامج الزيارة القيام بجولة ميدانية على مشاريع تهذيب نهر الغمقة وحماية حي الطليعة، ومبنى كلية الهندسة التقنية، والبنى التحتية في الجزء الشمالي من أرض جامعة طرطوس، والسكن الشبابي المرحلة الأخيرة، ومن ثم عقد اجتماع موسع في قاعة مجلس المحافظة بحضور وزير الدولة محمد سمير حداد والمحافظ وأمين فرع حزب البعث وأعضاء مجلس الشعب ورئيس مجلس المحافظة والمكتب التنفيذي والمديرين المعنيين مع التأكيد على ارتداء الكمامة وتحقيق التباعد المكاني.

وفِي تصريح لـ «الوطن» أكد وزير النقل أن اللجنة ستعمل ما بوسعها وضمن الإمكانات المتاحة لتذليل العقبات التي تقف في وجه تسريع وتيرة العمل في المشاريع القائمة ومتابعة القضايا التي سيتم طرحها خلال لقاء اللجنة مع فعاليات المحافظة وتحتاج لقرارات مركزية لمعالجتها.

هيثم يحيى محمد- طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock