العناوين الرئيسيةسورية

لجنة دعم الشعب الفلسطيني تدعو لمواجهة المشاريع الصهيوأميركية

جددت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني رفضها القاطع لكل مخططات الاستسلام والخنوع والتبعية التي يسعى العدو إلى فرضها على سورية والشعب الفلسطيني عبر الحصار والإجراءات القسرية أحادية الجانب وما يسمى “صفقة القرن”.
كما جددت اللجنة خلال اجتماعها الدوري اليوم برئاسة محمد مصطفى ميرو دعمها وتأييدها لشباب وشابات القدس وفلسطين المحتلة الذين يواجهون العدو الصهيوني بصمودهم ويواصلون بكل إصرار وإيمان التصدي له ولمخططاته الرامية إلى النيل من حقهم المشروع في تحرير وطنهم وبناء دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس، مؤكدة مواصلة دعمها الشعب الفلسطيني في مواجهة هذا العدو من أجل التحرير والعودة، وذلك حسبما ذكرت وكالة «سانا».
ودعت اللجنة القوى والفصائل الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني والأمة العربية والشرفاء المخلصين إلى التحرك العاجل لحماية القضية الفلسطينية والتصدي للمشاريع الصهيوأميركية في المنطقة مؤكدة ضرورة العمل الجاد على حشد جميع القوى الشعبية والإمكانات الفلسطينية والعربية في تيار عريض لمواجهة ما تسمى “صفقة القرن”.
ووجهت التحية للأهالي في الجولان السوري المحتل لتصديهم المشرف للمشروع الصهيوأميركي الرامي لاقتطاع الجولان من وطنه الأم سورية ولكل من يقف إلى جانب سورية في مكافحة الإرهاب ومواجهة مشاريع تفكيك المنطقة.

«وكالات»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock