الرياضة

ليلة سقوط الهلال.. خريبين شارك بديلاً

فشل الهلال السعودي بطل آسيا من تجاوز عقبة فلامينغو البرازيلي بطل أميركا الجنوبية في كأس العالم للأندية، وخسر أمامه بهدف لثلاثة رغم الأداء الكبير الذي قدمه.
الهلال اكتسح فلامينغو في الشوط الأول، فأغرق منطقته بالفرص والفنيات والسرعة والقوة البدنية التي أسفرت عن هدف بعد عدة فرص محققة ضائعة، ليسجل الدوسري هدف الهلال عند الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول.
فيما كان فلامينغو ضائعا وغير قادر على بناء هجمة واحدة خطرة حيث قطعت كل كراته وأجبر لاعبوه على ارتكاب أخطاء تحصلوا إثرها على بطاقات صفراء.
ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني دخل فلامينغو أكثر إصرارا على تحقيق نتيجة إيجابية، وكان له ما أراد حيث أدرك هدف التعادل مبكرا عند الدقيقة 49.
وفيما سارت دقائق الشوط الثاني كان الإرهاق يظهر أكثر فأكثر على لاعبي الهلال الذين واجهوا الترجي التونسي يوم السبت الماضي، فيما ازدادت هجمات فلامينغو المدروسة التي أسفرت عن هدفين سريعين في ظرف 5 دقائق، لينتهي اللقاء بخروج الهلال من نصف النهائي وتأهل فلامينغو للمعركة النهائية.
يذكر أن النجم السوري عمر خريبين شارك بديلا عند الدقيقة 70 من عمر اللقاء، حيث حاول تحريك خط المقدمة لكن الانهيار البدني الحاصل لزملائه منع الكرة من الوصول إليه، ليصوم عن التهديف في هذا اللقاء أيضا، وينتظر المباراة القادمة لتحديد المركز الثالث.

الوطن أون لاين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock