الرياضةالعناوين الرئيسية

ماني بين حب الريدز وحلم الملكي

مازالت التقارير الصحفية تربط السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول بالانتقال إلى ريـال مدريد، نظراً لإعجاب مدرب الملكي زين الدين زيدان بالمهاجم السنغالي منذ زمن، وتشير التقارير أن ماني متأرجح بين نار حب ليفربول ومدربه الألماني يورغن كلوب الذي صقل موهبته وأضحى محط أنظار جمهور المستديرة، وبين حلم اللعب لنادي القرن العشرين ريـال مدريد زعيم أوروبا المطلق.

عقد ماني ممتد حتى صيف 2023 وبات الأحمر غير مضطر للتفريط بنجومه الكبار وماني واحد منهم، وتُقدر قيمة ماني بـ 120 مليون يورو وليفربول لن يتخلى عنه بأقل من 150 مليون يورو.

ماني المولود في 10 نيسان عام 1992 مثّل منتخب بلاده في 69 مباراة مسجلاً 19 هدفاً، ولعب مع ليفربول 161 مباراة في جميع البطولات مسجلاً 77 هدفاً، وفي هذا الموسم سجل 18 هدفاً خلال 38 مباراة بمختلف المسابقات.

بدايته الاحترافية كانت مع نادي ميتز الفرنسي بين 2011 و2013 ثم انتقل لنادي سالزبورغ النمساوي واستمر معه حتى بداية موسم 2014/2015 لينتقل إلى ميادين الدوري الإنكليزي من بوابه نادي ساوثمبتون ثم كان القرار الحاسم بالانتقال لنادي ليفربول صيف عام 2016 وذروة ما حققه لقب دوري أبطال أوروبا الصيف الفائت.

وكان صديق ماني مهاجم نادي موناكو الفرنسي السنغالي الآخر كيتا بالدي ألمح في وقت سابق إلى أن صديقه لا يريد إنهاء مسيرته في ليفربول.

محمود قرقورا – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock