الرياضة

مباريات تنافسية في دوري شباب الممتاز لكرة القدم

تقام عصر يوم السبت مباريات الأسبوع الرابع من ذهاب دوري شباب الممتاز لكرة القدم، ويضم جدول المباريات مواجهات قوية وتنافسية على مراكز الصدارة، بينما تحاول الفرق المتأخرة نيل أول نقطة لها بعد تعرضها للخسارات المتتالية في المراحل الأولى من الدوري.

الوثبة المتصدر يحل ضيفاً على العربي في السويداء وهي مباراة طابقية بين الأول والأخير، الوثبة يسعى لتحقيق الفوز الرابع على التوالي والعربي يبحث عن أولى نقاطه.

المحافظة الوصيف يلعب في حمص مع الكرامة في مباراة النقاط المضاعفة، هدف المحافظة الارتقاء للصدارة وغاية الكرامة بلوغ نادي الكبار.
مباراة قمة بين النواعير وتشرين على ملعب حماة وكلا الفريقين يتوق لتحقيق فوز يضعه في مربع الكبار.
حطين يريد تعويض خسارته السابقة بلقاء الطليعة في اللاذقية، المباراة متكافئة مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض.

ديربي حلب يشهد لقاء الإثارة والقوة على زعامة الشهباء بين بطل الدوري الاتحاد وجاره الحرية والتوقعات تصب في مصلحة الاتحاد.
الجيش على ملعب الجلاء يستقبل الجهاد بلا رصيد، هدف الجيش تحقيق فوزه الثالث على التوالي، وهدف الجهاد زرع بسمة في المباراة.
أخيراً الوحدة وجبلة في مباراة غير متكافئة، جبلة يبحث عن ذاته بعد تعرضه لخسارات متتالية والوحدة يريد تعويض خسارته السابقة.

الوثبة في المقدمة بتسع نقاط يليه المحافظة وله سبع نقاط ثم تشرين والاتحاد وحطين والنواعير والجيش ولكل منها ست نقاط والكرامة أربع نقاط والطليعة والوحدة بثلاث نقاط والحرية بنقطتين وأخيراً الجهاد وجبلة والعربي بلا نقاط.

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock