سياسةعربي ودولي

مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي: «الإخوان المسلمين» منظمة إرهابية

جدد مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، اليوم الإثنين، موقف دولة الإمارات بأن جماعة “الإخوان المسلمين” تنظيماً إرهابياً، ودعا جميع المسلمين إلى الابتعاد عن الانتساب أو التعاطف مع مثل هذه الجماعات التي تعمل على شق الصف وإشعال الفتنة وسفك الدماء.
وأعلن المجلس، حسب وكالة «وام» تأييده الكامل للبيان الصادر عن هيئة كبار العلماء في النظام السعودي، “والذي يأتي مؤكداً لما سبق أن صدر عن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة السعودية من اعتبار جماعة “الإخوان المسلمين” تنظيماً إرهابياً، وذلك لما عرف عن هذه الجماعة من منازعة لولاة الأمور وشق عصا الطاعة وما خرج من عباءتها من جماعات التطرف والعنف، حسب المجلس”.
وأكد المجلس، أن موقفه من الفرق والجماعات والتنظيمات هو موقف ولاة الأمر في الدولة، وأن كل مجموعة أو تنظيم يسعى للفتنة أو يمارس العنف أو يحرض عليه هو تنظيم إرهابي مهما كان اسمه أو دعواه، ودعا جميع المسلمين إلى نبذ الفرقة والابتعاد عن الانتساب أو التعاطف مع مثل هذه الجماعات التي تعمل على شق الصف وإشعال الفتنة وسفك الدماء.
ولطالما احتضن النظام السعودي رموزاً من جماعة «الإخوان المسلمين» وغيرها من التنظيمات الإرهابية الإسلاموية التي عاثت تخريباً وإرهابا في سورية وغيرها.

«وكالات»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock