العناوين الرئيسيةسورية

مجلس الوزراء: الجيش العربي السوري حصن الوطن وسوره المنيع

أكدت رئاسة مجلس الوزراء أن الجيش العربي السوري واجه المؤامرات والعدوان والإرهاب وداعميه بكل اقتدار وشجاعة، فكان حصن الوطن وسوره المنيع.

وفي الذكرى الثامنة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري، وجهت رئاسة مجلس الوزراء اليوم، في بيان لها تلقت سانا نسخة منه، تحية التقدير والإكبار لجيشنا العقائدي البطل ورجاله الأبطال الميامين، وقائده السيد الرئيس الفريق بشار الأسد.

وقالت رئاسة مجلس الوزراء: إن الجيش العربي السوري قدّم منذ تأسيسه حتى يومنا هذا أروع ملاحم البطولة والتضحية والفداء في سبيل عزة الوطن والذود عنه، والحفاظ على وحدته وقراره المستقل، وواجه المؤامرات والعدوان والإرهاب وداعميه بكل اقتدار وشجاعة، فكان حصن الوطن وسوره العالي المنيع، وصانع الأمجاد والبطولات والانتصارات، ومنبع الرجولة والعطاء والفداء والانتماء.

وأضافت رئاسة المجلس: إن رجال قواتنا المسلحة واصلوا بكل شجاعة واقتدار ملاحم البطولة التي سطرها الأجداد والآباء في الذود عن الوطن ومؤسساته، فواجهوا إرهاباً مدعوماً من قوى الشر في العالم، وعدواناً متعدد الأوجه والأشكال، وألحقوا الهزيمة بالأعداء وحطموا رهاناتهم ومؤامراتهم ضد وطننا وشعبنا الأبي، وفي هذه الذكرى الغالية.. نقف بكل فخر واعتزاز أمام انتصارات رجال الجيش العربي السوري الذين عاهدوا الله والوطن والشعب أن يبقوا كما عهدناهم، المدافعين عن الحق، المنافحين عن الوطن وقيمه العليا، وحصن الوطن.

وتوجهت رئاسة الوزراء بتحية الإجلال لأرواح شهدائنا الأبرار، مشاعل النور، أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر، الذين قدموا دماءهم وأرواحهم في سبيل عزة الوطن وصون كرامة أبنائه، ولتبقى راية الوطن خفاقةً عاليةً، وبالتحية للجرحى الأبطال الشهداء الأحياء، مؤكدةً الوفاء لدماء الشهداء من خلال المضي قدماً في بذل أقصى الجهود لإعادة الإعمار والبناء والتنمية ومواصلة دعم الإنتاج والعملية الإنتاجية، وبذل أقصى الطاقات لبناء سورية المتجددة.

رئاسة مجلس الوزراء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock