محلي

مجلس مدينة بانياس “المؤقت” أدى القسم وتعهد بتحسين الواقع الخدمي

وجاء ذلك بعد أن أصدر وزير الادارة المحلية حسين مخلوف القرار رقم (35/ ن) الذي يقضي بتعيين مجلس مؤقت لمدينة بانياس  يضم محمد رسلان رسلان رئيسا للمجلس والسادة أحمد عارف سليمان وزياد عبد الكريم خلوف وعمار محمد حسن وسامي محمد أحمد ومنير ميخائيل عصفورا ومؤنس أسامة عثمان أعضاء للمكتب التنفيذي.

وخلال اللقاء تم توزيع مهام المكتب بين الأعضاء .

وأكد المحافظ أن مدينة بانياس تحتاج لجهد كبير لأنها عانت خلال الفترة السابقة من حالات فساد وترهل كانت منتشرة في ثنايا المجلس وبالمقابل أثنى على المجلس السابق من خلال ما قدمه من نواحي ايجابية لا يمكن اغفالها وبين أن المحافظة ستمد يد العون لتقديم أفضل الخدمات لابناء مدينة بانياس.

ووجه أبو سعدى لضرورة إحداث مكتب للشهداء والجرحى والمفقودين لتقديم الخدمات اللائقة لهم  ومكتب لجان أحياء في مجلس المدينة والاجتماع مع اللجان بشكل دوري لما لها من دور فاعل في المجتمع وأشار الى ضرورة التنسيق والعمل الجماعي لأعضاء المجلس .

وقال رئيس مجلس مدينة بانياس: إن التحديات اليوم كبيرة جدا أمام المجلس الجديد وخاصة في ظل الظروف الحالية التي نمر بها ولكننا ستعمل بكل ما نستطيع وكفريق عمل واحد لمواجهة الصعوبات وتذليل العقبات بمساعدة المحافظة بما يضمن تحسين الواقع الخدمي للمدينة.

تفاصيل أكثر في عدد “الوطن” صباح الغد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
الوطن أون لاين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock